الدوري السعودي

مشاهدة مباراة التعاون وضمك بث مباشر اليوم الدوري السعودي

يواجه نادي التعاون السعودي لمواجهة فريق ضمك على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مساء اليوم 25 يناير، وذلك ضمن فعاليات المرحلة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

يوفر موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة التعاون وضمك بث مباشر اليوم، والتي من المقرر لها أن تنقل عبر قناة KSA Sports 3 HD بصوت المعلق خالد المديفر، وسيتم وضع خاص بالموقع متعدد الجودات في وقت بداية المباراة.

سيكون البث المباشر لمشاهدة مباراة التعاون وضمك في تمام الساعة 15:40 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 14:40 مساء بتوقيت القاهرة.

يقدم نادي التعاون أداء مميز للغاية في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويحتل حالياُ المركز الخامس برصيد 21 نقطة، جمعها من خوضه أربعة عشر مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مواجهات.

بينما في المقابل، يتواجد نادي ضمك في المركز ما قبل الأخير برصيد 12 نقطة، وهو ترتيب سيئ وليس بمستوى طموحات الفريق ويسعى ضمك اليوم بتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار من أجل أمل الخروج والابتعاد عن مراكز مؤخرة جدول الترتيب.

بدوره صاحب الأرض التعاون يرغب بقوة عند استضافته لنادي ضمك في حصد النقاط الثلاث كاملة من أجل الحفاظ على مركزه والسعي للتقدم أكثر على جدول الترتيب والتواجد في مركز مؤهل للبطولات القارية.

انتهت المباراة بفوز التعاون بنتيجة (3-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى