الدوري السعودي

مشاهدة مباراة التعاون والفيصلي بث مباشر اليوم الدوري السعودي

يستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية المباراة التي تجمع بين نادي التعاون ونظيره الفيصلي، وذلك في رسم مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

يوفر موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة التعاون والفيصلي بث مباشر اليوم، والتي من المقرر لها ان تذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD بأداء صوتي للمعلق خالد اليوسف.

تنطلق مباراة التعاون والفيصلي في تمام الساعة 3:40 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 2:40 مساء بتوقيت مدينة القاهرة المحلي.

يدخل النادي الفيصلي لمواجهته ضد التعاون بعد ثلاث خسائر للفريق، جعلته يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة، ويمني النفس فريق الفيصلي في حصد نقاط المباراة الثلاث كاملة أمام التعاون، والإنطلاق في رحلة تحسين وضعية الفريق على جدول الترتيب.

في المقابل، يتواجد نادي التعاون في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، ويسعى الفريق في مباراته القادمة من تحقيق النقاط الثلاث والزحف نحو مراكز مقدمة جدول الترتيب.

والجدير بالذكر أن فارق النقاط بين نادي التعاون والمتصدر الحالي لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هو 6 نقاط فقط، وهذا ما يحفز الفريق في تقديم أفضل مالديه من أجل تقليص فارق النقاط.

انتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى