الدوري السعودي

مشاهدة مباراة التعاون والقادسية بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

يستضيف استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة الجولة الثامنة عشر لكل من فريق التعاون ونظيره فريق القادسية مساء اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يمكنكم متابعة خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة التعاون والقادسية اليوم، والتي سيتم عرضها بشكل حصري عبر قناة KSA Sports 1 HD بصوت المعلق عبد الله الغامدي، وسيتم وضع بث خاص بالموقع في وقت اللقاء.

سيكون موعد صافرة البداية لمباراة القادسية ضد التعاون مساء اليوم عند تمام الساعة 3:50 بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة 2:50 بتوقيت القاهرة.

نادي التعاون يقدم موسم جيد على صعيد النتائج والأداء، ويحتل حالياً المركز السابع برصيد 25 نقطة، جمعها من خوضه سبعة عشر مباراة حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 7 مباريات، وخسر أربع مواجهات.

يطمح التعاون إلى حصد النقاط الثلاث مساء اليوم من أمام نادي القادسية الزحف نحو مراكز المربع الذهبي، ويوجد لدى التعاون حافز كبير جداً حيث يتعد عن المتصدر بفارق 10 نقاط ويبتعد عن صاحب المركز الرابع بـ4 نقاط، ولديه مباراة أقل من صاحب المركز الرابع.

يدخل نادي القادسية إلى مواجهة اليوم بحافز كبير، ويسعى بقوة لتحقيق الفوز اليوم وحصد نقاط المباراة الثلاث كاملة، حيث تعد مواجهته لنادي التعاون أكثر من مجرد ثلاث نقاط، حيث أنه في حال حقق الفوز فإن القادسية سيقفز ثلاث مراكز للأمام على جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى