الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

يحل الاتحاد ضيفًا ثقيلاً ملعب الملك عبدالله الرياضية ببريدة لملاقاة نظيره التعاون في مباراة هامة وحاسمة في مشوار الفريقين بالدوري وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

بإمكانكم مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر عبر قناة السعودية الرياضية HD2 بصوت المعلق عيسى الحربين، ويبدأ البث المباشر لمباراة الاتحاد والتعاون اليوم الخميس 18 فبراير 2021 عند الساعة 3:55 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتيح موقع كورة داي خدمة رابط مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر لتكونوا على متابعة لحظة لأحداث هذه المواجهة قبل بدايتها بقليل.

يأمل اتحاد جدة في مواصلة مشواره نحو التقدم أكثر في جدول الترتيب بعدما استطاع بالفعل أن يدخل وسط الكبار بالمربع الذهبي بعدما كان في وسط الجدول، ولكن تاريخ النادي العريق يحمل لاعبيه مسؤولية المنافسة على اللقب رغم صعوبة الموقف الحالي للعميد، فهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 29 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة قبل مباراة اليوم عن المنفرد بالصدارة فريق الشباب.

وكانت آخر مباريات الاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هي ديربي جدة ضد الأهلي، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، وما زال يفتقد فابيو كاريلي المدير الفني للعميد غياب المحترف برونو هنريكي عن الاتحاد بداعي الإصابة، ولكنه سيعتمد على خطه الهجومي لإنهاء اللقاء لصالحه متمثل في الرباعي فهد المولد ورومارينيو وعبد العزيز البيشي وفي الأمام ألكسندر بريوفيتش.

أما عن فريق التعاون فهو يسعى لإستعادة نغمة الانتصارات بعد كبوته الأخيرة التي ضربت الفريق وأثرت عليه في جدول الترتيب، فهو تعرض للخسارة في مباراتية الأخيرتين من النصر والقادسية على التوالي، ليتوقف رصيده عند 25 نقطة في المركز السادس وبفارق 4 نقاط عن منافسه اليوم الذي يتذيل المربع الذهبي، ويحتاج التعاون لصحوة الفوز اليوم على النمور من أجل مزاحمته في صراع المراكز الأربعة الأولى، وتستعد قائمة التعاون كاملة للمواجهة المنتظرة باستثناء المدافع نواف الصبحي بعد إصابته بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى