الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر اليوم الدوري السعودي

يواجه الشباب خصمه الرائد على ملعب الأمير بن سلطان مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

يمكنكم مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر اليوم عبر قناة KSA Sports HD2 بصوت المعلق فهد العتيبي.

ويأتي موعد انطلاق البث المباشر لمباراة الشباب والرائد اليوم السبت 6-2-2021 في تمام الساعة 6:20 بتوقيت مكة المكرمة، 5:20 بتوقيت القاهرة.

ستكون مهمة الشباب في هذه المواجهة هي العودة لقمة جدول ترتيب الدوري السعودي، الذي يحتل فيه المركز الثاني برصيد 32 نقطة، تمكن من حصدها من تسعة انتصارات وخمس تعادلات وتلقى هزيمتين فقط، ويطمح إلى مواصلة عروضه القوية وازاحة الأهلي عن الصدارة والذي فاز على الوحدة مساء أمس ضمن نفس الجولة.

ويعد الشباب من أفضل الفرق في الدوري السعودي هذا الموسم، حيث يقدم الليوث أداءً رائعاً تحت إشراف مدربه الأرجنتيني بانينغا، والذي حقق مع الفريق نتائج ممتازة، أوصلهم إلى قمة الترتيب والسباق على لقب دوري المحترفين.

بينما يهدف الرائد عندما يلتقي الشباب هذا المساء، إلى الاستمرار في نتائجه الجيدة، حيث حقق الفريق الفوز في المباراتين الماضيتين، مما أوصلته إلى بر الآمان والابتعاد عن مناطق الهبوط، حيث يقبع الرائد في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة حصل عليها من خمسة انتصارات و4 تعادلات وتلقى سبعة هزائم، ويعرف أن اللقاء سيكون صعب، لذلك سوف يلعب بكل ما لديه من أجل الحصول لو على نقطة التعادل من أنياب الليوث

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز الشباب بنتيجة (4-1)، وسجل أهداف الليوث، إيفر بانيغا في الدقيقة 18 من ضربة جزاء، وكريستيان خوانكا هدفين في الدقيقتين 25 و73، وفابيو مارتينز في الدقيقة 45، فيما أحرز هدف الرائد كريم البركاوي في الدقيقة 48.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى