الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

يستضيف الشباب خصمه الرائد على استاد الملك فهد الدولي مساء اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021، وذلك في افتتاح الجولة الـ13 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين لموسم 2021/2022.

تتابعون خدمة مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر اليوم عبر قناة SSC Sport 1HD بأداء صوتي للمعلق الرياضي عبدالله الغامدي.

مباراة الشباب والرائد بث مباشر

وتنطلق صافرة بداية البث لمباشر لمباراة الشباب ضد الرائد في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يهدف الشباب عند مواجهته الرائد على تحقيق الانتصار والانقضاض على صدارة جدول الترتيب الذي يحتل فيه حالياً المركز الثالث برصيد 22 نقطة حصدها من ست انتصارات وأربع تعادلات وخسر مرتين، وسجل لاعبوه 20 هدفاً واستقبلت شباكه 11 هدفاً، وفي حال فوزه على الرائد وخسارة ضمك المتصدر بفارق نقطتين سوف يقفز الليوث إلى الصدارة.

بينما الرائد يسعى إلى مواصلة النتائج الجيدة، عندما يحل ضيفاً على الشباب، حيث يحتل الرائد المركز الخامس برصيد 18 نقطة حصل عليها من 5 انتصارات وثلاث تعادلات وتلقى 4 هزائم وسجل لاعبوه 20 هدفاً، واستقبلت شباكه 17 هدفاً.

وكان الشباب قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف مع الفيصلي في الجولة السابقة، فيما تعادل الرائد هو الآخر مع النصر بهدفين لمثلهما، ويبحث كلاهما إلى العودة لجادة الانتصارات ولتعزيز تقدمهم في جدول الترتيب العام.

تشكيلة الشباب الرسمية لمواجهة الرائد:

فواز القرني
فواز الصقور – أحمد شراحيلي – أيغور – متعب الحربي
حسين القحطاني – باولينهو – أوديون إيغالو
كارلوس جونيور – هتان باهبري – إيفر بانيغا

تشكيلة الرائد ضد الشباب:

هيرين
الفهد – سانتوس – سالم
منصور الحربي – الفرحان – هنريكي – فوزير
الزين – ايدير – البركاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى