الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الشباب والقادسية بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

يواصل الشباب مشواره الصعب نحو حصد لقب الدوري السعودي عندما يلتقي اليوم بنظيره القادسية في مباراة حاسمة وهامة بالنسبة للفريقين، والتي ستقام تحت أضواء استاد الأمير خالد بن سلطان معقل الليوث، وتلعب المباراة لحساب مباريات الجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ستكون مشاهدة مباراة الشباب والقادسية بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة KSA Sports HD4 بصوت المعلق عيسى الحربين، وسيقوم موقع كورة داي بإضافة فيديو البث المباشر لمباراة الشباب اليوم ضد القادسية والتي ستقام مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 6:35 بتوقيت مكة المكرمة.

ويقدم كورة داي رابط مباراة الشباب والقادسية بث مباشر اليوم حتى تبقوا على متابعة مستمرة لأحداث هذه المواجهة القوية في الدوري السعودي.

يتقدم فريق الشباب بشكل جيد نحو الظفر بلقب الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم، وكانت آخر جولاته الناجحة هي المباراة الماضية التي حسمها لصالحه بهدفين مقابل هدف على حساب فريق ضمك، ليكون بذلك حقق 13 إنتصار وتعادل في 5 مباريات، وهُزم في في 3 لقاءات فقط خلال 21 جولة خاضها حتى اللحظة.

وتسعى كتيبة الليوث اليوم أن توسع الفارق بينها وبين الهلال وصيف جدول الترتيب بفارق خمسة نقاط كاملة، وسيدخل الشباب لمواجهة اليوم معتمدًا كعادته على محترفي الفريق متمثلين في خط هجومه القوي بقيادة فابيو مارتينيز ومعه أوديون إيجالو و كريستيان جوانكا.

بينما يستعد القادسية بتركيز كبير حيال هذه المواجهة الأهم خلال مشواره الطويل بالدوري، لأن الفوز وحصد النقاط الثلاثة اليوم سيقفز به أربعة مراكز كاملة نحو المركز الخامس، فلا مفر له سوى الفوز بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية، فهو لديه اليوم الفرصة الأكبر لينتقل للمنافسة بقوة على الدخول الى المربع الذهبي.

ينحاز تاريخ المواجهات بينهم لصالح الشباب الذي استطاع الفوز في 9 مباريات من أصل 15 لقاء جمعهما، بينما فاز القادسية في 3 مباريات، وتعادلا 3 آخرين، وتمكن الشباب من تسجيل 22 هدف في شباك القادسية، بينما إستقبلت شباك الليوث 12 هدف.

تشكيلة الشباب أمام القادسية: زيد البواردي – محمد سالم – حسان تمبكتي – أحمد شراحيلي – متعب الحربي – ندياي – حسين القحطاني – بانيغا – جوانكا – فابيو مارتينيز – ايغالو.

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى