الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

يلتقي نادي الشباب مع ضيفه الاتحاد هذا المساء في قمة مباريات اليوم الجمعة، ضمن أحداث الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وسيكون ملعب الأمير خالد بن سلطان مسرحاً لهذه المواجهة القوية.

تنقل مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب بث مباشر اليوم عبر قناة KSA SPORTS HD1 بصوت المعلق فهد العتيبي.

ويبدأ البث المباشر لمباراة الاتحاد والشباب اليوم الجمعة 11-12-2020 عند الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:45 بتوقيت القاهرة.

ويتيح موقع كورة داي خدمة رابط مشاهدة البث مباشر لمباراة الاتحاد والشباب في أقوى مباريات الدوري السعودي، وسنكون في متابعة لحظية لأحداث هذا اللقاء على الهواء مباشرة عبر اضافة بث خاص لتكونو على اطلاع دائما لمعرفة النتيجة.

يقدم الشباب عروض قوية في الدوري السعودي لهذا الموسم، وقد أدت النتائج الجيدة التي حققها الفريق إلى احتلاله المركز الثاني في جدول الترتيب، بعد أن خاض سبع جولات، انتصر في 4 مباريات وتعادل مرتين وخسر مباراة واحدة، كانت على يد القادسية 2-1 في الجولة السابقة، ويتطلع الشباب إلى استعادة نغمة الفوز والخروج بالثلاث نقاط من أمام الاتحاد، للبقاء في طور الصراع على اللقب والحفاظ على موقعه في قائمة الجدول.

بينما ظهر نادي الاتحاد بشكل جيد خلال مشوار بالدوري، رغم العديد من التعثرات للفريق، لكن أداءه تحسن كثيراً عن السنوات الماضية، حيث يحتل العميد المركز الخامس حالياً برصيد 12 نقطة من 7 مباريات لعبها حتى الآن، فاز في ثلاث لقاءات وتعادل مثلها وخسر مرة واحدة.

وقد تغلب اتحاد جدة على الوحدة بهدفين مقابل هدف في الجولة الفائتة، ومع تواجد النمور في مركز جيد لأول مرة هذا الموسم، سيكون مطالب بالاستمرار في انتصاراته، لأنه في حال فوزه على الشباب في مباراة اليوم سوف يصعد لمركز الوصافة ولو بشكل مؤقت، حتى ينتظر المواجهة بين الأهلي والنصر.

وستكون هذه المواجهة بين الاتحاد والشباب للمرة الثانية في وقت قصير، بعد أن التقيا في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ضمن ذهاب نصف النهائي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى