الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الشباب والفتح بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

يستضيف الشباب متصدر جدول الترتيب نظيره الفتح في لقاء هام للفريقين، والتي ستجري على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض،في إطار مباريات الجولة الـ 19 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ينقل موقع كورة داي مشاهدة مباراة الشباب والفتح بث مباشر والتي ستقام اليوم الأربعاء 17 فبراير 2021 عند الساعة 6:25 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إذاعتها عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية HD3 بصوت المعلق عبدالله الحربي.

يقدم الشباب تحت قيادة مدربه الإسباني كارلوس هيرنانديز موسم استثنائي وقوي جدا للفريق، إذ يسعى الشباب لمواصلة تحقيق الانتصارات والمفاجآت والتي كان آخرها الفوز على مضيفه النصر برباعية نظيفة والتي جعلته ينفرد أكثر في الصدارة ويبتعد عن اهلي جدة الوصيف بفارق 4 نقاط كاملة.

ويعود لقائمة الشباب قلبي دفاع الفريق أحمد شراحيلي ومحمد سالم واللذان غابا عن لقاء النصر في الجولة الماضية بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، وتعتبر مباراة اليوم ليست بالصعبة على الشباب خاصة وأن الفريق لم يتعرض إلا لخسارتين فقط من أصل 18 جولة خاضها قبل مباراة اليوم، فهو حقق 11 مكسب وخمسة تعادلات جمع من خلالها 38 نقطة واعتلى الجدول.

وعلى الجانب الآخر يحاول الفتح الهرب من المناطق المهددة بالهبوط، وذلك بعد تعثر الفريق في أكثر من جولة وتحقيق عدد من النتائج السلبية التي أدت إلى تراجعه في جدول ترتيب الدوري السعودي، فبعد أن تعرض الفتح لثمانية هزائم وأربع تعادلات تأرجح كثيراً قبل أن يعود مرة أخرى في الجولة الماضية ويستعيد توازنه بعد فوزه أمام ضيفه العين بثلاثة أهداف لهدفين ليرفع رصيده الى 22 نقطة ويتقدم بذلك للمركز الحادي عشر في جدول الترتيب، وإجمالاً حقق الفتح 6 انتصارات فقط و4 تعادلات وخسر في 8 جولات من أصل 18 جولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى