الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والشباب بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية إلى استاد الأمير خالد بن سلطان، لمتابعة المواجهة القوية بين الأهلي والشباب في ديربي الصراع على قمة الدوري السعودي، وذلك ضمن مباراة لحساب منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يمكنكم متابعة مشاهدة مباراة الأهلي والشباب بث مباشر اليوم عبر قناة KSA Sports HD1 بصوت المعلق فهد العتيبي.

ويأتي موعد انطلاق البث المباشر لمباراة الأهلي والشباب اليوم الاثنين 22-2-2021 في تمام الساعة 8:35 بتوقيت مكة المكرمة، 7:35 بتوقيت القاهرة.

ويقدم موقع كورة كورة داي خدمة رابط البث المباشر لمباراة الأهلي السعودي والشباب بعدة جودات قبل بداية اللقاء بقليل ، لمتابعتها عبر خدمة يلا شوت بث مباشر في أهم مباريات اليوم لتكونو على اطلاق دائم لأحداث مباريات الدوري السعودي 2021.

يطمح أهلي جدة أن يستغل الفرصة التي جمعته اليوم بمنافسه الشباب والذي يتصدر جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عنه، مما يجعل مباراة اليوم حاسمة في مشوار الفريقين، ويخشى الراقي من الخسارة والخروج من اللقاء دون أي نقاط وذلك بسبب ملاحقة الاتحاد له، فإذا استطاعوا النمور تحقيق الفوز على الفيصلي سيتساوى الفريقان في عدد النقاط.

ويفتقد الأهلي خلال مباراة اليوم خدمات ثلاثي الفريق المؤثر أولهم لاعب الوسط المحترف ألكسندرو ميتريتا بعدما تعرض لإصابة في مفصل القدم والذي سيغيب على إثرها لمدة ثلاثة أسابيع عن الملاعب، أما الثاني فهو حسين المقهوي بسبب إجراؤه عملية جراحية في الجيوب الأنفية، بالإضافة إلى الشكوك التي تحوم حول عبدالله حسون عن إمكانية مشاركته من عدمها، ويتطلع فلادان ميلوفيتش المدير الفني للأهلي أن يستعيد نغمة الانتصارات بعدما فرط في الفوز أمام العين بالجولة الماضية في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وعلى الجانب الآخر يقدم الشباب موسم استثنائي ويحقق نتائج ممتازة وصل بها إلى قمة جدول الترتيب برصيد 38 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن منافسه اليوم الأهلي صاحب المركز الثالث، ولذلك يملك الشباب دوافع كبيرة للفوز من أجل الهرب والانفراد بالقمة والابتعاد حتى عن الهلال وصيف الجدول ليوسع الفارق بذلك بينه وبين أقرب منافسيه لخمسة نقاط بعدما تقلص لنقطتين عقب الهزيمة من الفتح بهدفين لهدف في آخر جولة.

تاريخيا التقى الفريقين من قبل في 25 مرة بدوري المحترفين السعودي، فاز كل فريق في 8 مباريات ضد الآخر، وتعادلا في 9 لقاءات، سجل الشباب 34 هدفا، بينما استطاع الاهلي تسجيل 41 هدفا في مرمى الشباب.

تشكيل الفريقين

تشكيلة الأهلي: محمد العويس – لوكاس ليما – معتز هوساوي – محمد فتيل – يزيد البكر – فيجسا – علي الأسمري – إدريس فتوحي – سلطان مندش – عبدالرحمن غريب – عمر السومة.

تشكيلة الشباب: البواردي – سالم – ايغور – شراحيلي – الزوري – انداي – بانيقا – القحطاني – سيبا – فابيو – جوانكا.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز الشباب بنتيجة 3-0، وسجل أهداف الليوث كل من، أحمد شراحيلي في الدقيقة 12، وألفريد ندياي في الدقيقة 70 وكريستيان خوانكا في الدقيقة 90+5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى