الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الشباب وأبها بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

يقابل فريق الشباب السعودي نظيره نادي أبها اليوم السبت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

يمكنكم مشاهدة مباراة الشباب وأبها بث مباشر اليوم، على الهواء مباشر عبر قناة KSA Sports 1 HD بصوت المعلق عبد الله الحربي، ويتيح موقع كورة داي بث خاص بالموقع في وقت المباراة.

من المقرر أن تنطلق مباراة الشباب ضد أبها عند تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت مدينة القاهرة المحلي.

الليث الأبيض سيكون مع موعد لإعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي في حال حقق الفوز على نادي أبها مؤقتاً، ويتواجد نادي الشباب في وصافة جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة عن المتصدر فريق الهلال.

نادي الشباب يقدم عروض مميزة هذا الموسم، وينافس بشراسة على لقب الدوري السعودي، والفضل بذلك يعود لإدارة النادي التي أبرمت صفقات لها أثر كبير على نتائج الشباب في هذا الموسم.

على الجانب الأخر يتواجد نادي أبها في المركز الثامن برصيد 21 نقطة، ويطمح أبها لتحقيق نقاط المباراة الثلاث كاملة من اجل الزحف نحو مراكز المربع الذهبي وضمان حجز مقعد مؤهل للبطولات القارية.

نهاية المباراة بفوز الشباب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى