الدوري السعودي

نتيجة مباراة الرائد وضمك في الدوري السعودي

يحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية اللقاء الذي يجمع بين الرائد ونظيره نادي ضمك اليوم الخميس 30 سبتمبر 2021، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إنتهت مباراة الرائد مع ضمك بخسارة فريق الرائد بثنائية نظيفة، بهذه الخسارة يجعل نادي ضمك يتقدم على على جدول ترتيب الدوري السعودي.

سيكون التعليق على مواجهة ضمك أمام الرائد للمعلق خالد المديفر، في اللقاء الذي سوف ينطلق في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت مصر.

يتواجد نادي الرائد في المركز الثالث على جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، جمعها بعد خوضه ستة جولات حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر لقاء.

وفي نفس السياق، يدخل نادي ضمك لمواجهة الرائد وهو يحتل المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، ويبتعد عن منافسه اليوم بفارق الأهداف.

مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الرائد وضمك خاصة بعد تساويهما في عدد النقاط وتواجدهما بين فرق رباعي مقدمة جدول الترتيب، لهذا ستشهد جماهير الفريقين ندية عالية وصراع فيما بينهما على النقاط الثلاث التي ستعطي الأفضلية لأحدهما على الأخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى