الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يستعد النصر لمواجهة الرائد مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2020-2021.

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر عبر قناة KSA Sports 3 HD، ومن المقرر نقل أحداث ومجريات اللقاء في الساعة 2:35 بتوقيت مكة المكرمة، ويتولى التعليق عليها بلال علام.

ويواصل موقع كورة داي تقديم خدمة نقل مباريات الدوري السعودي، أبرزها بث مباشر مباراة النصر والرائد،قبل انطلاقها بنصف ساعة، عبر اضافة بث خاص لمتابعة هذه المواجهة القوية.

يتطلع النصر إلى مواصلة صحوته واثبات هويته هذا الموسم، عندما يواجه الرائد في مباراة مهمة بالنسبة له في مشواره بدوري المحترفين، وسيكون الهدف الأهم للعالمي هو الاستمرار في سكة الانتصارات وتحصيل المزيد من النقاط حتى يصعد إلى مركز محترم في جدول ترتيب الدوري السعودي.

وقبل خوض النصر السعودي لمباراة اليوم أمام الرائد، يحتل حالياً المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، وهذه المرتبة لا تليق بفريق بحجم النصر الذي يمر في أسوأ مواسمه على الإطلاق، والتي أدت إلى إقالة المدير الفني روي فيتوريا، ومنذ ذلك الحين، حقق المدرب الجديد الكرواتي ألين هورفات، فوزين من ضمنها الانتصار الأخير على نادي العين بثلاثية نظيفة.

في المقابل، نادي الرائد يدخل اللقاء وسط معاناته مؤخراً من سوء النتائج المخيبة للآمال، فهو يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة، ولم يذق الرائد طعم الانتصار في آخر ثماني مباريات بجميع المسابقات، وكان فوزه الوحيد منذ نوفمبر الماضي على حساب أبها بهدفين مقابل هدف، وتعادل في المباراتين الماضيتين، ويبحث عن فوز يمكنه أن يحسن من أوضاعه ومركزه في جدول الترتيب، وفي حال استمر في نتائجه السلبية سوف يدخل في دائرة الخطر.

تشكيلة النصر الرسمية أمام الرائد: جونز – العبيد – العمري- مايكون – الغنام – الحسن – بيتروس – النجعي – مارتي – الغنام – مرابط.

انتهت المباراة بفوز النصر بنتيجة (1-0)، سجل الهدف الوحيد للعالمي عبد المجيد الصليهم في الدقيقة 83.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى