الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الرائد والباطن بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

يستضيف استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة الرائد ضد الباطن المقامة اليوم الموافق 12 فبراير 2021، ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي.

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الرائد والباطن اليوم، على الهواء مباشر عبر قناة الكأس الرياضية 3 HD بصوت المعلق خالد المديفر، وتنطلق أحداث ومجريات اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة.

فريق الرائد يقدم موسم كروي متوسط حتى اللحظة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يتواجد حالياً في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة، جمعها من تحقيقه الفوز في خمس مباريات وتعادله في أربع مواجهات من أصل 17 لقاء.

في المقابل، الباطن يعاني كثيراً في الجولات الأخيرة له في بطولة الدوري السعودي المحلي، ويحتل حالياً المركز الرابع عشر على جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، يطمح الباطن اليوم الى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة، وذلك في سعيه الخروج من مناطق الهبوط والزحف نحو مراكز الأمان على جدول ترتيب الدوري السعوي.

ويطمح صاحب الأرض نادي الرائد في تحقيق الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على مركزه والتقدم نحو مراكز المقدمة، ولكن أولويات النادي هي عدم تراجع مركز الفريق على جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى