الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والرائد بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

يحل الأهلي ضيفاً على الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك ضمن أحداث الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين 2020-2021.

تنقل مشاهدة مباراة الأهلي والرائد والبث مباشر اليوم عبر قناة KSA Sports HD3 بصوت المعلق حماد العنزي.

ويأتي موعد انطلاق البث المباشر لمباراة الأهلي والرائد اليوم الاحد 27-12-2020 في تمام الساعة 5:55 بتوقيت مكة المكرمة، 4:55 بتوقيت القاهرة.

قدم الأهلي مشوار جيد في بطولة الدوري السعودي حتى الآن، وما زال محافظاً على مركزه في جدول الترتيب الذي يحتل فيه الوصافة برصيد 19 نقطة، وخلال التسع جولات الماضية، حقق الانتصار في ست مباريات وتعادل مرة واحدة وتلقى الخسارة في مباراتين، ويهدف في مباراة اليوم أمام الرائد إلى مواصلة نفس الطريق وتعزيز مركزه والضغط على الهلال المتصدر الذي يتأخر عنه بفارق 4 نقاط فقط.

وحقق أهلي جدة الفوز على الفتح بهدف دون رد في الجولة الماضية من دوري المحترفين، والتي جاءت بعد خروجه المفاجئ من كأس الملك عقب خسارته من العين بهدفين دون مقابل.

بينما كان الرائد ضمن الفرق جيدة المستوى طيلة الفترة الماضية، لكن سوء النتائج كلفته خسارة النقاط وتراجعه في الجدول الذي يتواجد فيه حالياً في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، حصدها من ثلاث انتصارات وتعادل مرتين وخسر أربع مرات، ولم يذق الرائد طعم الفوز في الأربع مباريات الأخيرة، حث تعادل مع الاتحاد في آخر مرة، ويأمل في الظهور بشكل جيد وتقديم كل شيء في مباراته ضد الأهلي للعودة لنغمة الانتصارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى