الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الشباب والقادسية بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

يحل نادي الشباب ضيفاً على القادسية هذا المساء، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، وذلك في منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الشباب والقادسية بث مباشر اليوم عبر قناة KSA Sports HD3 بصوت المعلق راشد الدوسري، والتي ستقام اليوم الأحد 6-12-2020 في تمام الساعة 5:25 بتوقيت مكة المكرمة، 4:25 بتوقيت القاهرة.

ويقدم موقع كورة كورة داي خدمة رابط البث المباشر لمباراة الشباب والقادسية بعدة جودات قبل بداية اللقاء بقليل ، لمتابعتها عبر خدمة يلا شوت بث مباشر في أهم مباريات اليوم لتكونوا على اطلاق دائم لأحداث مباريات الدوري السعودي 2020.

مباراة الشباب والقادسية بث مباشر


شهد فريق الشباب تألقاً بارزاً في مشواره بدوري المحترفين هذا الموسم، حيث يدخل المباراة وهو يحتل المركز الثاني في قائمة الترتيب، وفي جعبته 14 نقطة من ست مباريات، متأخراً بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر.

استطاع الليوث تحقيق الانتصارات في 4 مباريات، بدأها بالفوز على أبها 1-0، والنصر 2-1، والفتح 3-1، وضمك 2-1، ثم تعادل مرتين أمام الرائد والأهلي بهدفين لمثلهما في كلا المباراتين.

ولم يخسر الشباب أي مباراة حتى الآن هو والهلال، وسيكون طامحاً إلى تحقيق فوز جديد على القادسية، من أجل الصعود لصدارة الترتيب بشكل مؤقت، وكذلك البقاء في خضم المنافسة على لقب الدوري السعودي الغائب عن خزائنه منذ موسم 2011-20212، علماً انه فاز باللقب ست مرات في تاريخه.

بينما يأمل القادسية الذي يقع في المركز الـ11 برصيد 7 نقاط جمعها من ست مباريات، ويبتعد عن منطقة الهبوط بـ نقطة واحدة فقط، ويتعين عليه تحسين نتائجه وحصد المزيد من النقاط للصعود إلى منتصف الجدول، وخسر القادسية مرتين في الثلاث جولات الماضية، ويسعى إلى استغلال عامل الأرض والخروج بنتيجة طيبة أمام نادي الشباب.

وفي تاريخ مواجهات الشباب والقادسية، التقى الفريقان في 14 مرة بدوري المحترفين، كانت الأفضلية كبيرة لليوث، حقق خلالها الفوز في 9 مباريات، مقابل فوزين للقادسية، وخيم التعادل في ثلاث مناسبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى