الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والقادسية بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يلتقي اليوم فريقي النصر والقادسية على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في مباراة هامة ومصيرية بالنسبة للفريقين خاصة أنهم يحملون نفس عدد النقاط، والتي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويمكنكم متابعة مشاهدة مباراة النصر والقادسية بث مباشر عبر KSA Sports HD3 بصوت المعلق راشد الدوسري.

وسيقوم موقع كورة داي بإضافة البث مباشر لمباراة النصر والقادسية قبل انطلاقها بنصف ساعة، والتي ستنطق اليوم الخميس 18 فبراير 2021 عند الساعة 6:10 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، 5:10 مساءاً بتوقيت القاهرة.

يدخل فريق النصر مباراة اليوم القادسية وهو يمتلك سجل غير جيد بالنسبة للعالمي بطل السوبر السعودي، فهو تعرض لسبعة هزائم و4 تعادلات، وانقذه سبعة انتصارات ليتمكن بذلك من جمع 25 نقطة وضعته في المركز الثامن في منتصف جدول ترتيب الدوري السعودي، وتعد مباراة اليوم أمام القادسية هي الأهم في مشواره منذ بداية الموسم، فإن تحقيق الفوز اليوم وحصد الثلاث نقاط كفيلة لتصعد به ثلاث مراكز كاملة وتمكنه من التواجد في المركز الخامس، ولكن المباراة صعبة للغاية لأن القادسية يمر بنفس الموقف ونفس الدوافع التي يعيشها العالمي.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق القادسية للاستمرار في صحوة الانتصارات بعد تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة على فريق التعاون العنيد، ويتشابه موقف القادسية كثيراً مع موقف النصر في الدوري، فهو يسبقه بمركز واحد ولكن بنفس رصيد النقاط وذلك لأنه تلقى الهزيمة في 5 مبارايات وتعرض ل7 تعادلات وفاز في 6، ولكن هناك أزمة دفاعية كبيرة تضرب القادسية، فهو استقبل 27 هدفاً خلال ال18 جولة التي خاضها الفريق.

تاريخيا التقى الفريقين من قبل في 15 مباراة، تمكن القادسية من تحقيق الفوز في 3 مواجهات فقط، على عكس العالمي الذي فاز في تسع مباريات،وكان التعادل حاضرًا بين الفريقين في 3 مباريات أخرى.

تشكيلة النصر الرسميه أمام القادسية: جونز – الخلف – العمري – لاجامي – العلاوي – بيتروس – الحسن – الغنام – ايمن يحيى – مارتينيز – حمدلله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى