الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية بث مباشر اليوم 8 يناير في الدوري السعودي

يحل الأهلي ضيفاً على القادسية مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن مجريات الجولة الثانية عشر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، والتي ستقام على استاد مدينة الأمير بن جلوي الرياضية.

ويمكنكم متابعة مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية بث مباشر اليوم عبر قناة KSA Sports HD3 بصوت المعلق جعفر الصليح.

ويأتي موعد انطلاق البث المباشر لمباراة الأهلي والقادسية اليوم الجمعة 8/1/2021 في تمام الساعة 5:40 بتوقيت مكة المكرمة، 4:40 بتوقيت القاهرة.

يتطلع الاهلي أمام القادسية إلى نسيان اخفاقه بعد تعرضه لهزيمة قاسية على يد التعاون في مباراة الجولة السابقة، والتي فقد خلالها فرصته في الارتقاء إلى الصدارة للمرة الأولى، ولم يستغل تعثر الهلال الذي بقية في الصدارة، ليبقى أهلي جدة في المركز الثاني برصيد 22 نقطة، حققها من سبع انتصارات وتعادل وحيد، وخسارة ثلاث مباريات من 11 مباراة حتى الآن.

ومن التوقع أن يقوم المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش على تحديث تشكيلة الفريق التي خاض بها المواجهة السابقة والتي انتهت بخسارة كبيرة ومفاجئة للراقي، وسوف يكون التركيز منصب على الشق الدفاعي واللعب بحظر لصد هجمات الخصم، كما يفقد أهلي جدة خدمات لاعبه إدريس فتوحي للإصابة.

أما نادي القادسية، الذي يستقبل الأهلي، وهو متواجداً في المركز العاشر حالياً برصيد 14 نقطة، من فوزه في أربع مباريات وتعادل في اثنتين وخسر خمسة، ومنذ بداية الموسم يمر القادسية بفترة غير مستقرة، ويسعى إلى العودة من جديد إلى سكة الانتصارات بعدما تعادل أمام الرائد في الجولة السابقة، وسوف يلعب القادسية منذ الدقائق الأولى بالضغط الكبير ومحاولة خطف هدف مبكر لإرباك الخصم.

انتهت المباراة بفوز القادسية بنتيجة (3-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى