الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر اليوم بدوري المحترفين

تفتتح اليوم الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، في مواجهة قوية بين النصر وضمك، والتي ستقام اليوم السبت 26 ديسمبر 2020، على ستاد جامعة الملك سعود “مرسول بارك”.

سيتم نقل مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر عبر قناة KSA Sports 3 HD، ومن المقرر نقل أحداث ومجريات اللقاء في تمام الساعة 5:50 بتوقيت مكة المكرمة، ويتولى التعليق عبدالله الحربي.

ويواصل موقع كورة داي تقديم خدمة نقل مباريات الدوري السعودي، أبرزها بث مباشر مباراة النصر وضمك، قبل انطلاقها بنصف ساعة، عبر اضافة بث خاص لمتابعة هذه المواجهة القوية.

يهدف النصر في مباراة اليوم أمام ضمك إلى استعادة توازنه والعودة إلى الطريق الصحيح، حيث لم يكن العالمي في أفضل حالاته هذا الموسم، ولا يزال يعاني في دوري المحترفين بشكل كبير، كأسوأ مرحلة يمر بها الفريق على مدار تاريخه في الدوري السعودي، لذلك سيكون الانتصار على ضمك مهم جداً في هذه المرحلة بالذات لكي يستعيد بها معنويات الفريق ككل والقفز إلى منتصف الجدول.

يتواجد النصر في المركز الخامس عشر قبل الأخير، وقد جمع 7 نقاط فقط من أصل 9 مباريات، فاز في مباراتين وخسر 6 وتعادل في واحدة، وأمامه فرصة لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي ستبعده عن منطقة الخطر في جدول الترتيب.

وكان النصر قد حسن من وضعه بشكل طفيف، بعد فوزه في آخر مبارتين، الأولى عندما فاز على الرائد 2-0، وصعد إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ثم الفوز الثمين على الباطن بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري.

أما نادي ضمك الذي يعد من الفرق التي تلعب بندية أمام الخصوم الكبار، رغم أنه يقبع في قاع الترتيب، إلا أنه يأمل في تحقيق المفاجأة، وخطف الثلاث نقاط من أمام النصر، للهروب من المركز الأخير، فهو يملك 7 نقاط من تسع مباريات وبنفس رصيد النصر، ويأتي إلى المباراة بعد فوزه على أبها بهدفين مقابل هدف.

تشكيلة النصر: جونز – العبيد – مادو – مايكون – الغنام – الحسن- بيتروس – الغنام – بيتي- مرابط – فراس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى