الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم الدوري السعودي

يستقبل ملعب مرسول بارك المباراة التي ستقام اليوم بين النصر والتعاون في لقاء سيبدل الكثير من مراكز الفرق في جدول ترتيب الدوري السعودي، ويأتي هذا اللقاء ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من كأس الأمير محمد بن سلمان.

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر عبر قناة KSA Sports 1 HD، والتي ستبدأ مساء اليوم الخميس 4 فبراير 2021 عند الساعة 2:35 بتوقيت مكة المكرمة، ويتولى التعليق عبدالله الحربي.

وسيكون موقع كورة داي مع متابعة البث المباشر لمباراة النصر والتعاون، قبل انطلاقها بنصف ساعة، عبر اضافة بث خاص لمتابعة هذه المواجهة القوية.

ويعيش النصر حالة من السعادة والمعنويات المرتفعة بعدما حقق لقب السوبر السعودي منذ أيام وهو السوبر الثاني في تاريخ العالمي بعدما استطاع التغلب على الهلال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ويسعى فارس نجد لمواصلة النتائج الجيدة والدخول أكثر في المنافسة على لقب الدوري بعدما ابتعد عنه في الفترة الأخيرة.

ويحتل النصر المركز السابع برصيد 21 نقطة من 15 جولة خاضها حتى الآن، وما جعله يتأخر قليلا عن المنافسة هي سلسلة النتائج السيئة التي تعرض لها في بداية الموسم، فوقع العالمي في فخ الهزيمة 6 مرات، وتعادل في ثلاث لقاءات وحقق الفوز في 6 جولات أخرى.

أما التعاون فهو يقدم أداء رائع هذا الموسم تمكن من خلاله جمع 25 نقطة ليحتل بذلك المركز الرابع في الجدول، وكانت آخر مبارياته أمام مضيفه الفيصلي على ملعب الملك سلمان والتي انتهت بالتعادل السلبي مما حرمه من الاقتراب أكثر للقمة، ولكن التعاون استطاع أن يحقق 6 انتصارات وسبع تعادلات خلال 16 جولة لعبها حتى اللحظة، ولم يتعرض للهزيمة سوى في ثلاثة مباريات فقط مما وضعه داخل المربع الذهبي مع الكبار وخلفه الإتحاد بنفس الرصيد ومن بعده الاتفاق بفارق نقطة وحيدة.

تاريخيا التقى الفريقان من قبل في 21 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين، فاز فيها النصر بـ 13 مباراة، بينما انتصر التعاون في 4 مباريات فقط، وحسم التعادل 4 مواجهات بينهم، وتمكن النصر من هز شباك التعاون 41 مرة، بينما تلقت شباك النصر 27 هدفًا بأقدام لاعبي التعاون.

انتهت المباراة بفوز النصر بنتيجة (3-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى