الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يستضيف النصر جاره الشباب على ملعب مرسول بارك، مساء اليوم السبت 13 فبراير 2021، في مباراة هامة للفريقين في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

بإمكانكم مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر اليوم عبر قناة KSA Sports HD1 بصوت المعلق مشاري القرني.، والتي ستنطلق مساء اليوم السبت 13 فبراير 2021 عند الساعة 8:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيقوم موقع كورة داي بتقديم خدمة رابط مشاهدة مباراة النصر والشباب قبل انطلاق اللقاء بدقائق، في أهم مباريات اليوم لتكونوا على اطلاع دائم لأحداث مباريات الدوري السعودي 2021.

يدخل فريق النصر للمباراة وهو يعلم جيدًا صعوبة منافسه المتصدر لجدول الترتيب والذي يقدم أداء مختلف ورائع هذا الموسم، ولكن العالمي لا يريد أن يعمق جراحه أكثر، وشهدت آخر مباراة له في الجولة الماضية تعادل مخيب للٱمال بهدف لمثله مع الفتح، ليقبع بذلك في المركز الخامس برصيد 25 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الإتحاد، وبرغم الأداء المتذبذب للعالمي إلا أنه استطاع منذ أيام قليلة الفوز على الهلال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء واقتنص كأس السوبر ببراعة.

ويسعى النصر لإستعادة توازنه مرة أخرى في الدوري، وقرر المدرب الكرواتي هورفات ضم عبدالفتاح عسيري لقائمة النصر بعدما تأكد من جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مباريات العالمي الفترة الماضية، ويفتقد المدرب الكرواتي جهود نجميه عبدالرحمن العبيد وعبدالله مادو أمام الشباب بسبب الإصابة.

من جهته، يستعد فريق الشباب لمباراة اليوم أمام النصر بتركيز شديد من أجل مواصلة النجاحات والانتصارات المتتالية التي يقدمها هذا الموسم، فهو سيلعب مباراة اليوم خارج الديار وهو منتشي بعد فوزه الصعب على فريق أبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين ساعدته في الاستمرار على مقعد اعتلاء الصدارة، فيملك الليث 35 نقطة ويبتعد عن أقرب منافسيه في المركزين الثاني والثالث بنقطتين فقط.

ويأمل الشباب أن يخرج اليوم من ملعب الملك سعود بثلاثة نقاط غالية على أن يتعثرا الهلال والاهلي أو أحدهما حتى ينفرد أكثر، ويغيب عن الشباب الثنائي أحمد شراحيلي لتراكم البطاقات الصفراء وعبدالله الشامخ بسبب الإصابة وعدم جاهزيته الكاملة.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور الأول من الموسم الجاري قد بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد للنصر بعد مباراة صعبة وتنافسية حسمتها الدقائق الأخيرة.

تشكيلة الفريقين

تشكيلة النصر الرسمية لمواجهة الشباب : جونز – الخلف – لاجامي – العمري – سلطان الغنام – الصليهم – بيتروس – الغنام – مارتينيز – مرابط – حمدالله.

تشكيلة الشباب: زيد البواردي – فواز الصقور – ايغور – حسان تبمكتي – عبدالله الزوري – ندياي – حسين القحطاني – بانيغا – فابيو مارتينيز – جوانكا – سيبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى