الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والعين بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يستقبل النصر خصمه العين في مباراة مهمة للعالمي ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة 8 يناير 2021 على ملعب مرسول بارك.

سيتم نقل مشاهدة مباراة النصر والعين بث مباشر منقولة عبر قناة KSA Sports 4 HD، في الساعة 7:55 بتوقيت مكة المكرمة، ويتولى التعليق عبدالله الغامدي.

ويواصل موقع كورة داي تقديم خدمة نقل مباريات الدوري السعودي، أبرزها بث مباشر مباراة النصر والعين قبل انطلاقها بنصف ساعة، عبر اضافة بث خاص لمتابعة هذه المواجهة القوية.

تحسن النصر بشكل طفيف في الفترة الأخيرة، لكن لم يصل إلى المستوى الذي كان عليه في العام الماضي، حيث كانت البداية كارثية والنتائج المخيبة للآمال والتي أدت إلى وضعه مراكز متأخرة في جدول الترتيب، وبسببها تمت إقالة المدرب روي فيتوريا وتعيين الكرواتي ألين هورفات مدرب الفريق الأول لنادي النصر، الذي استطاع في أول اختبار له، قيادة الفريق إلى تحقيق فوز ثمين على الفيصلي 2-1.

ويسعى النصر تحت إشراف مدربه الجديد إلى مواصلة صحوته والبحث عن فوز ثانِ بشكل متتالي لكي يهرب من مناطق الهبوط والصعود إلى منتصف الجدول، الذي يحتل فيه المركز الـ14 برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطة عن العين متذيل الترتيب.

فيما يأمل نادي العين الوافد الجديد لدوري المحترفين، إلى تحسين أدائه ونتائجه، رغم انطلاقته الجيدة إلا انه تلقى العديد من الهزائم أوصلته إلى المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن ضمك صاحب المركز الأخير، ويعلم أن المهمة ستكون صعبة أمام النصر، لذلك سوف يلعب بكل ثقله حتى يخرج بنتيجة إيجابية، وقد خسر العين 4-2 على يد أبها في اللقاء السابق.

تشكيلة النصر الرسمية لمواجهة العين: جونز – العبيد – العمري- مادو – الغنام – الحسن – بيتروس – الخيبري – مارتي – الغنام – مرابط.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة فوز النصر بنتيجة (3-0)،  وسجل أهداف العالمي كل من خالد الغانم في الدقيقة 46، وغونزالو مارتينيز في الدقيقة 80، وسامي النجعي في الدقيقة 82.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى