الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر في منافسات الدوري السعودي

يضرب عشاق كرة القدم السعودية موعدًا مع كلاسيكو جديد من العيار الثقيل يجمع بين الإتحاد والنصر على ملعب الشرائع، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وينشر موقع كورة داي رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر اليوم والتي سيتم نقلها عبر قناة السعودية الرياضية HD1 بصوت المعلق بلال علام.

كما يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الاتحاد والنصر قبل بدايتها بقليل، حيث سيتم اضافة بث خاص عبر موقعنا لتبقوا على اطلاق دائم لمعرفة مجريات هذه المواجهة القوية في منافسات الدوري السعودي 2021.

ويستعد الاتحاد بقيادة فابيو كاريلي المدير الفني لكتيبة النمور جيداً لهذه المباراة للإقتراب أكثر وازعاج الهلال بعدما استعاد مكانته تدريجياً هذا الموسم، بعد الإخفاقات المتتالية والتي لا تليق بحجم وتاريخ اتحاد جدة خلال المواسم المنقضية، ولكن يخشى النمور قوة النصر والذي يمتلك الأفضلية في عدد مرات الفوز علي الاتحاد ب11 مرة بدوري المحترفين.

ومن المحتمل ان يكون اللاعب المحترف جاري رودريجيز علي مقاعد البدلاء خلال لقاء الكلاسيكو بسبب عودته حديثاً من الإصابة التي كان قد تعرض لها والتي تسببت في غيابه لمدة شهر، ويتواجد العميد في الترتيب الرابع من جدول الدوري السعودي برصيد 24 نقطة من 14 جولة خاضها، فتمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم، بينما تعرض للخسارة في مبارتين، ويفصله عن الهلال المتصدر 5 نقاط فقط.

بينما يدخل نادي النصر صاحب المركز السابع المباراة المرتقبة وهو يعلم أهمية الثلاث نقاط وخاصة عندما يكونون على حساب الاتحاد صاحب التاريخ العريق, وتلقى العالمي ضربة موجعة قبل الكلاسيكو تتمثل في غياب نجم الفريق بيتي مارتينيز والذي كان قد تعرض لإصابة عضلية خرج علي إثرها مصاباً من مباراة النصر مع الوحدة في الجولة الماضية، ويسعى العالمي أن يبتعد عن أي خسارة جديدة له بعدما تلقى 6 هزائم وتعادلين في 14 مباراة فقط.

تقابل الفريقان من قبل في 94 مباراة في الدوري بمختلف مسمياته، نجح خلالها الاتحاد في تحقيق الفوز 35 مرة، مقابل 30 مرة لصالح للنصر، بينما حسم التعادل 29 مواجهة بينهم.

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، بادر النصر بالتقدم وسجل الهدف الأول عبر خالد الغنام في الدقيقة 63، ثم عدل رومارينيو الكف لصالح الاتحاد وسجل هدف التعادل في الدقيقة 3+90.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى