الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر اليوم الدوري السعودي

يستضيف الاتحاد نظيره الفتح اليوم في لقاء فارق بالنسبة للفريقين والذي سيقام بملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بإمكانكم مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية HD 3 بأداء صوتي للمعلق سمير المعيرفي، والتي ستنطلق اليوم الخميس 4-2-2021 في تمام الساعة 6:50 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، 5:50 مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويتيح موقع كورة داي رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر، وسنكون في متابعة لحظية لأحداث هذه المواجهة على الهواء مباشرة لتكونوا على اطلاع دائم لأحداثها في منافسات الدوري السعودي.

ويضع اتحاد جدة تركيزه على هذه المباراة من أجل الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يستطيع القفز مرة أخرى في صراع المنافسة على اللقب وذلك بعدما تعرض لهزيمة مفاجأة بالدمام عندما تمكن الاتفاق من الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، مما أبعد العميد مرة أخري عن المنافسة مؤقتاً.

كما يسعى العميد أن يستعيد لقب الدوري الغائب عنه منذ سنوات، ويغيب عن الاتحاد في هذا اللقاء نجم الفريق المحترف لاعب الوسط برونو هنريكي بداعي الإصابة التي سيستمر في الغياب على إثرها لأسبوع قادم، ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 25 نقطة وهو نفس رصيد التعاون الذي يحتل المركز الرابع، وجمع الاتحاد نقاطه من 6 انتصارات و7 تعادلات وتعرض للهزيمة في 3 مباريات.

بينما يدخل الفتح المباراة وهو قاب قوسين أو أدنى من الدخول في معترك دوامة مراكز الهبوط وعليه استغلال كل مباراة حتى يتقدم في مراكز ترتيب الجدول، فهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة فقط بعدما وقع في فخ الهزيمة في 7 مباريات وتعادل في ثلاثة وحقق الفوز في خمس جولات فقط.

وتاريخيا منذ أن صعد فريق الفتح إلى دوري المحترفين السعودي موسم 2009-2010، التقى بنظيره الاتحاد في 23 لقاء، فاز في 6 منهم، مقابل 7 انتصارات للاتحاد، وحسم التعادل 10 مباريات.

انتهت المباراة بفوز نادي الاتحاد بنتجة 4-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى