الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يلتقي اليوم الاتحاد مع نظيره الفيصلي، في لقاء هام للفريقين، ويحتضن اللقاء ملعب ستاد الملك عبدالعزيز في مباراة ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

تنطلق التغطية الحية لـ مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي بث مباشر عبر قناة السعودية الرياضية HD2 بصوت المعلق حماد العنزي، والتي ستنطلق اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021 عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويطمح فريق الاتحاد في مواصلة سلسلة الانتصارات والنتائج الجيدة التي تمكن من خلالها الدخول مرة أخرى مع الكبار في المربع الذهبي ومازال أمل منافسته على اللقب قائماً حتى ولو كان ضعيفا، وكانت آخر نتائج اتحاد جدة الجيدة هي الفوز على التعاون في الجولة الماضية بهدفين لهدف، مما رفع رصيد العميد إلى 32 نقطة في الرابع وبفارق 9 نقاط عن الشباب صاحب المركز الأول، والفوز في مباراة اليوم سيصعد بالنمور إلى المركز الثالث متفوقا على الأهلي بفارق نقطة واحدة وسوف يقلص الفارق بينه وبين قمة الترتيب 6 نقاط فقط.

بينما يسعى فريق الفيصلي للهروب من أسفل الجدول بعدما تمكن بالفعل من الفوز في الجولة الماضية على ضمك بهدفين نظيفين، ويقبع الفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة فقط بفارق نقطة وحيدة عن المراكز المؤدية للهبوط، وتعد مباراة اليوم أمام العميد فاصلة في مشواره بالدوري، ويعتمد الفيصلي بشكل كبير على ثنائي الفريق المحترف رومان أمالفيتالو وجوليو نافاريس على أن يستطيعوا حسم اللقاء والخروج بنتيجة إيجابية أمام نمور جدة.

شهدت آخر مباراة جمعت بين منافسي اليوم في الجولة الخامسة من بطولة الدوري تعادل مثير بطعم الفوز للفيصلي بعدما سجل غويليرمي أوجوستو للفيصلي في الدقيقة 90 هدف التعادل.

تقابل الفريقان في منافسات بطولة دوري المحترفين 21 مرة، قبل مواجهة اليوم المرتقبة، واقتربت نتائجهم كثيرا حيث تمكن الاتحاد من تحقيق الفوز 8 مرات، بينما حسم الفيصلي 7 مواجهات لصالحه، وتعادلا في 6 مباريات.

تشكيلة الفريقين

تشكيلة الاتحاد: غروهي – حمد – حجازي – زياد – سعود – العبود – المالكي – كريم – فهد – رومارينهو – بريجوفيتش.

تشكيلة الفيصلي: مصطفى ملائكة – عبدالله الحسن – رافائيل دا سيلفا – ايقور روسي – محمد قاسم – هشام فايق – ألكسندر ميركيل – أحمد اشرف – رومان امالفينتو – جيليرمي اغوستو0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى