الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والقادسية بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

يستمر الهلال في محاولات الدفاع عن لقبه اليوم عندما يلتقي مع نظيره القادسية في مباراة ستكون صعبة وقوية على طرفي المنافسة، والتي ستقام تحت أضواء استاد الأمير فيصل بن فهد، وتُلعب المواجهة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والقادسية بث مباشر عبر قناة  السعودية الرياضية HD2 بصوت المعلق عيسى الحربين، وسيكون موعد اللقاء اليوم السبت 20-3-2021 في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة، 7:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت أبوظبي.

ويسعى فريق الهلال استغلال الفرصة الذهبية للإنفراد بالقمة وحده بعدما كان بعيدا وذلك عقب سقوط الشباب المتصدر أمام فريق اتحاد جدة بعدما ُهزم بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم تمكن الهلال من الفوز على الوحدة ليتساوى بذلك مع الليوث في القمة.

ويسعى الزعيم لمواصلة صحوته في الدوري من أجل الحفاظ على لقبه فهو يسير بشكل جيد في الأسابيع الأخيرة، فبعدما حقق إنتصاره الثأري الهام منذ ثلاثة أسابيع على حساب الفتح بنتيجة كبيرة وهي خمسة أهداف مقابل هدفين، استمر وفاز وفي المباراة قبل الماضية على الرائد بهدفين لهدف، ثم على الوحدة في الجولة الماضية، ويأمل الموج الأزرق أن يحقق فوزه الأهم اليوم امام فريق القادسية العنيد.

وفي الجهة الأخرى لن يكون فريق القادسية بالمنافس السهل رغم أنه في منتصف جدول ترتيب الدوري السعودي، فهو يقع في الثامن برصيد 31 نقطة بعد 23 لقاء، تعرض للهزيمة في ستة لقاءات، وتعادل في عشرة مرات، وفاز بسبعة جولات فقط، فيملك القادسية أيضا دوافع كبيرة نحو الفوز أهمها أنه إذا حصد الثلاث نقاط سيقفز نحو المركز السادس وهو فرق كبير يستحق القتال داخل الملعب لتحقيقه.

تشكيلة الهلال الرسمية في مواجهة القادسية

حراس المرمى: المعيوف
الدفاع: الشهراني – متعب – جانغ – البريك
الوسط: ناصـر – كـويلار
الوسط الهجومي: سالم – ڤـييتو – كاريلو
الهجوم: قوميز

البدلاء : الوطيان – كردي – جحفلي – عطيف -كنو – هتان – الطريس – جيوفينكو -الشهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى