الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يستعد فريق الهلال لملاقاة نظيره أبها اليوم الخميس، في لقاء لحساب الجولة السابعة عشر من منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستقام على ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

تنقل مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر عبر قناة  KSA SPORTS HD2 بصوت عيسى الحربين، وسيكون موعد اللقاء اليوم الخميس 4 فبراير 2021 في تمام الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة، 5:15 بتوقيت القاهرة.

وسيتم توفير البث المباشر لمباراة الهلال وأبها على موقعنا كورة داي قبل انطلاقها بدقائق، حتى تبقوا على متابعة مستمرة لمباريات الدوري السعودي موسم 2020-2021.

ويدخل فريق الهلال المباراة بهدف حصد الثلاث نقاط ولا بديل عنها لسببين، أولهما هو مصالحة الجماهير الغاضبة بعدما تعرض الزعيم لهزيمة ثقيلة من النصر بثلاثية نظيفة والتي أفقدته بطولة كأس السوبر السعودي في مباراة لم يقدم فيها الزعيم الأداء المطلوب، أما عن السبب الثاني والأهم في المرحلة الجارية هو استعادة الصدارة التي افتقدها وأصبح الوصيف بعدما اعتلى الشباب صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن الموج الازرق أقرب منافسيه.

ولكن الهلال لعب مباراة أقل فهو يحتل الوصافة برصيد 30 نقطة من 15 جولة، وبالتالي إذا استطاع الفوز سيصبح الأول برصيد 33 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الشباب، ويغيب عن كتيبة الهلال مجموعة من اللاعبين أبرزهم سلمان الفرج الذي تعرض لإصابة قوية في مفصل القدم خلال مباراة السوبر الماضية، فضلاً عن غياب الثنائي علي البليهي ومتعب المفرج، وذلك لاستكمال برنامجهما التأهيلي قبل العودة للتدريبات الجماعية مرة أخرى.

بينما يأتي فريق أبها للمواجهة الصعبة أمام الزعيم على أمل الخروج ولو بنقطة واحدة فقط من المباراة ليستعيد ثقته ويتقدم أكثر في مركز ترتيب الدوري، ويحتل أبها حالياً المركز العاشر برصيد 21 نقطة متساويا مع الوحدة صاحب المركز التاسع و القادسية صاحب المركز الثامن والنصر صاحب المركز السابع، مما يعني أن الفوز على الهلال سيضع الفريق في المركز السابع متقدما بذلك ثلاث مراكز.

وكانت قد انتهت مباراة الإياب بين الفريقين في الجولة الثانية من الدور الأول بالدوري السعودي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

انتهت المباراة بفوز أبها بنتيجة 3-2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى