الدوري السعودي

نتيجة مباراة الحزم والفيصلي في الدوري السعودي

يواجه نادي الحزم على أرضية ميدانه مساء اليوم الأحد 17 اكتوبر 2021 نظيره فريق الفيصلي، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثامن من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

انتهت المواجهة بين الفريقين بالتعادل السلبي، وبهذا التعادل يرفع الحزم ونظيره الفيصلي رصيدهما لنقطة إضافية في إطار مباريات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري السعودي.

تنطلق صافرة البداية لمباراة الفيصلي ضد الحزم في تمام الساعة 6:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت القاهرة.

يقدم نادي الحزم مردود جيد نسبياً بعد عودته للمشاركة في دوري المحترفين السعودي، ويحتل حالياً المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط جمعها من سبعة مباريات خاضها في مسابقة الدوري حقق الإنتصار في مبارتين والتعادل في ثلاث مواجهات وخسر الباقي، ويسعى للحفاظ على هذه الوتيرة ومحاولة التقدم أكثر على جدول الترتيب.

وفي نفس السياق يمر النادي الفيصلي بنفس الظروف التي يمر بها نادي الحزم، ويتواجد الفيصلي في المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، ويتفوق على الحزم بفارق الأهداف.

سيكون الصراع بين الفريقي قوي للغاية من أجل الظفر وحصد النقاط الثلاث، والتي ستعطي الأفضلية للفريق الفائز على نظيره المهزوم من ناحية التقدم للأمام على جدول الترتيب وفك الشراكة في عدد النقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى