الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الحزم والاتفاق بث مباشر اليوم الدوري السعودي

يواجه الحزم على أرضية ميدانه ضيفه نادي الإتفاق في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الأحد الموافق 21 نوفمبر 2021، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مشاهدة مباراة الحزم والإتفاق بث مباشر اليوم، والتي سوف يتم نقلها عبر الهواء حصرياً من خلال شبكة قنوات “ssc” وتم إسناد مهمة التعليق على اللقاء للمعلق عيسى الحربين.

سيكون موعد إنطلاق صافرة البداية لمواجهة الإتفاق ضد الحزم في تمام الساعة 2:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 1:15 مساء بتوقيت القاهرة.

يتساوى الفريقين في عدد النقاط المسجلة بإسمهما، حيث يتواجد الحزم في المركز العاشر برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد الإتفاق في المرتبة الثالثة عشر برصيد 10 نقاط، ويتأخر بفارق الأهداف عن صاحب الديار.

يسعى نادي الحزم لتسجيل الإنتصار على ضيفه الإتفاق من أجل نفض غبار الهزائم الثلاث المتتالية التي تعرض لها الفريق في أخر ثلاث جولات خاضها في بطولة الدوري السعودي.

في المقابل، فشل الإتفاق في تحقيق نتيجة إيجابية في أخر مبارتين لعبهما في بطولة الدوري، ويطمح لحصد النقاط الثلاث في مواجهة الحزم من أجل فك الشراكة في عدد النقاط وتجاوزه على جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى