الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الفتح والرائد بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

يستقبل ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية لقاء قوي يجمع بين الرائد والفتح مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سيكون محبي ومتابعين الدوري السعودي على موعد مشاهدة مباراة الفتح والرائد بث مباشر اليوم، والتي سيتم عرضها على قناة KSA Sports 4 HD بصوت جعفر الصليح، وذلك في تمام الساعة 5:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 4:55 مساء بتوقيت القاهرة، ويتيح موقع كورة داي بث خاص سيتم وضعه في وقت المباراة.

بعد الأداء القوي للغاية الذي ظهر فيه نادي الفتح في الجولات الأولى من مسابقة الدوري السعودي بتحقيق عدة إنتصارات متتالية، يتراجع الفتح من صدارة الدوري السعودي إلى المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.

يطمح الفتح أن يحافظ على مركزه في وسط الترتيب وعدم نزيف المزيد من النقاط، حتى لا يدخل الفريق في دوامة المنافسة على البقاء في الدوري الممتاز السعودي، تفادي ما مر فيها الفريق في الموسم الماضي.

بينما على الجهة المقابلة، يتواجد نادي الرائد في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، يطمح الرائد أن يحقق نتيجة إيجابية خارج الديار من أجل الإبتعاد عن مراكز الهبوط.

تشكيلة الفتح المتوقعة لمواجهة الرائد

حبيب الطويان – عبد الله اليوسف – علي لاجامي – نواف بوشل – مروان السعدان – محمد الفهيد – علي حسن – سفيان بن دبكة –  توفيق بو حميد – أجوريجاري – تي فيردي.

انتهت المباراة بفوز الرائد بنتيجة (2-.)، وسجل الهدفين، أرنود سوتشين في الدقيقة 22 من ضربة جزاء، ومحمد فلاح السهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى