الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر اليوم 02/9 في الدوري السعودي للمحترفين

يلتقي اليوم النصر مع نظيره الفتح في لقاء هام سيستضيفه ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، لحساب الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين.

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر عبر قناة KSA Sports 3 HD، اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2021، عند الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة، ويتولى التعليق عيسى الحربين.

سيقوم موقع كورة داي بتوفير بث مباشر مباراة النصر والفتح قبل بداية اللقاء بقليل، حتى تبقوا على اطلاق دائم لمواكبة أحداث مباريات دوري المحترفين.

ويدخل النصر وهو منتشي بالفوز بكأس السوبر السعودي على حساب الهلال، وارتفعت معنويات العالمي أكثر وأكثر بعدما اقتنص الثلاث نقاط في الجولة الماضية من الدوري عندما تغلب على فريق التعاون بثلاثة أهداف مقابل لاشيء مما جعله يقترب من المربع الذهبي.

ويأمل فرسان نجد في استمرار صحوته وتحقيق فوز جديد يساعده في مزاحمة الاتحاد الذي يسيطر على المركز الرابع، فيدخل النصر مباراة اليوم وهو في جعبته 24 نقطة وضعته في المركز السادس بجدول الترتيب، وفي حالة حقق النصر الفوز اليوم سيصعد للمركز الخامس وسيكون على بعد نقطة واحدة فقط عن الاتحاد صاحب المركز الرابع.

وعلى الجانب الآخر يستعد الفتح للمباراة التي يعتبرها مصيرة في مشواره لكي يقترب من وسط الجدول ويهرب من المراكز المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، فبعدما تعرض الفتح لثمانية هزائم وثلاثة تعادلات ولم يحقق سوى خمس انتصارات وقع في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة فقط، وفي حالة تحقيق المفاجأة على النصر سيصعد أربع مراكز كاملين ويبتعد عن تهديد أسفل الجدول.

تاريخيا التقى الفريقين من قبل في 23 مباراة ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين، قبل مواجهة اليوم المرتقبة، ويميل التاريخ إلى تفوقً النصر، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 13 مباراة، بينما نجح الفتح في تحقيق الفوز على العالمي في 3 مباريات فقط، و خيم التعادل على نتيجة 7 مباريات بينهما.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى