الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والفتح بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

يستعد الأهلي لأن يكون ضيفًا على الفتح مساء اليوم السبت 20 مارس 2021، في مباراة عنوانها الثلاث نقاط للخروج من المأزق، والتي سيحتضنها ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، لحساب الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بإمكانكم مشاهدة مباراة الأهلي والفتح بث مباشر عبر قناة KSA SPORTS HD4 ويتولى التعليق علي مجرياتها راشد الدوسري.

ومن المقرر انطلاق البث المباشر لمباراة الأهلي السعودي والفتح عند الساعة الـ6:30 بتوقيت مكة المكرمة، وسيقوم موقع كورة داي بإضافة فيديو البث المباشر قبل اللقاء بقليل.

يمر فريق أهلي جدة بحالة من اسوأ حالاته منذ انطلاق الموسم عقب مجموعة متتالية من النتائج السيئة والصدمة لجمهوره ومحبيه، فهو تراجع بشدة بعد ستة جولات فاشلة، اختتمها بأربعة هزائم، ويأتي الأهلي لقاء اليوم باعتباره فرصة جديدة له للدخول مرة أخرى في المربع الذهبي وسط الكبار بعد اقتحام التعاون واقتراب النصر والاتفاق منه.

وجاء ذلك بعدما حقق ستة نتائج سيئة كان أولها التعادل مع اتحاد جدة بهدف لمثله ثم التعادل مع العين بنفس النتيجة، ليقع بعدها في فخ الهزيمة أربعة مرات متتالية على يد الشباب بثلاثية مقابل لا شيء، ثم أمام الفيصلي بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم في مفاجأة أمام ضمك بالهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الهزيمة في الجولة الماضية على يد النصر بهدفين مقابل هدف ليتقهقر حتى المركز الخامس برصيد 35 نقطة وفقد المنافسة على لقب الدوري بعد تقدم الاتحاد وملاحقة الهلال لمزاحمة الشباب في الصدارة بفارق عشرة نقاط كاملة عن الأهلي.

وفي المقابل يعاني الفتح على مستوى الدوري المحلي رغم أنه يحقق نتائج مميزة في الكأس كان آخرها الإطاحة باتحاد جدة، ولكن على مستوى الدوري فهو يقع في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة ويفصله عن مراكز الهبوط نقطة وحيدة فقط، ولكن إذا حقق الفوز اليوم سيرتفع مباشرة إلى النقطة 31 والتي ستنقله إلى منتصف جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى