الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الفيصلي وضمك بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

يحتضن ملعب مدينة المجمعة الرياضية مباراة الفيصلي وضمك مساء اليوم الخميس 18 فبراير 2021، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

يوفر موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة الفيصلي وضمك بث مباشر اليوم، والتي تنقل عبر قناة الكأس الرياضية 1 HD بأداء صوتي المعلق عبدالله الغامدي، ويمكنكم متابعة اللقاء عبر بث خاص الموقع.

تنطلق صافرة البداية لمباراة ضمك ضد الفيصلي عند تمام الساعة 3:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 2:50 مساء بتوقيت مدينة القاهرة المحلي.

في لقاء اليوم الذي يجمع بين كل من صاحب الأرض الفيصلي وضيفه فريق ضمك يعاني كلا الفريقين في متذيل جدول الترتيب، ويطمح كل منهما لحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل تحسين وضعية الفريق على جدول الترتيب والتقدم نحو مراكز الأمان والابتعاد عن مراكز الهبوط.

يحتل فريق الفيصلي المرتبة الثالثة عشر على جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، جمعها الفريق من خوضه ثمانية عشر لقاء حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في ثمانية مواجهات وخسر ستة.

في المقابل، يتواجد نادي ضمك في المركز ماقبل الأخير وبالتحديد في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، ويطمح الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم على أمل الخروج من مناطق الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى