الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الفيصلي والقادسية بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

يجتمع فريق الفيصلي مع نظيره فريق القادسية على ملعب مدينة المجمعة الرياضية مساء اليوم 14 يناير 2021، وذلك لخوض غمار منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري السعودي الممتاز.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة الفيصلي والقادسية بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة KSA Sports 2 HD بأداء صوتي متميز صاحب الصوت الجميل خالد المديفر.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة الفيصلي ضد القادسية عبر موقعنا، عند الساعة 3:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس التوقيت يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مدينة القاهرة المحلي، وسيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

الفيصلي يحقق سلسلة سلبية بالخسارة في أخر أربع مباريات خاضها في بطولة الدوري السعودي، وها ما أثر بشكل سلبي على ترتيب الفريق على جدول الترتيب، ويحتل الفيصلي حالياً المرتبة الثالثة عشر برصيد 13 نقطة جمعها من 3 انتصارات وأربع تعادلات من أصل 12 مباراة خاضها في الموسم الجديد.

بينما على الجانب الآخر، يمر الوافد الجديد لدوري المحترفين بأفضل أحواله بعد أن تمكن من تحقيق الإنتصار على أحد الفرق المنافسة على لقب الدوري السعودي، بعد تقديمه أداء مميز أمام أهلي جدة استحق نادي القادسية النقاط الثلاث عن جدارة بعد الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

يتواجد نادي القادسية على جدول ترتيب الدوري السعودي في المركز العاشر برصيد 17 نقطة، ويسعى عند مواجهته الفيصلي في الإستمرار في تحقيق نتائجه الجيدة.

أما بالنسبة للفيصلي فهو في أمس الحاجة لتحقيق الإنتصار والظفر بالثلاث نقاط وذلك من أجل الخروج من الحالة السيئة التي يمر بها الفريق مؤخراً.

تشكيلة الفيصلي المتووقعة لمواجهة القادسية

الكسار – وليد الأحمد – دغريري – محمد النخيلان – إيجور – هشام فايق – أوجستو – عبد العزيز الشريد – ألكسندر – أحمد أشرف – جوليو تفاريس.

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (2-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى