الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الفيصلي والباطن بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

يستقبل ملعب نادي الباطن المباراة التي ستقام اليوم بين الفيصلي والباطن في لقاء مهم للفريقين من أجل التحسن على جدول ترتيب الدوري السعودي، ويأتي هذا اللقاء ضمن مباريات الأسبوع السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

يمكنكم مشاهدة مباراة الفيصلي والباطن بث مباشر عبر قناة الكأس الرياضية 3 HD بصوت خالد المديفر، والتي ستبدأ مساء اليوم الجمعة 4-02-2021 عند تمام الساعة 3:40 بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 2:40 بتوقيت القاهرة.

وسيكون موقع كورة داي مع متابعة البث المباشر لمباراة الباطن ضد الفيصلي، قبل انطلاقها بنصف ساعة، عبر اضافة بث خاص لمتابعة هذه المواجهة القوية.

تترقب جماهير الفريقين مباراة قوية للغاية تجمع بينهما من أجل فض الشراكة في عدد النقاط حيث يمتلك كلاً من الفيصلي نظيره نادي الباطن 17 نقطة على جدول ترتيب الدوري السعودي.

يتواجد النادي الفيصلي في المركز الرابع عشر على سلم ترتيب الدوري السعودي، بينما نادي الباطن يتواجد في المرتبة الثالثة عشر على جدول الترتيب.

يتسلح الباطن يعامل الأرض في مواجهته للفيصلي ويرغب في حصد النقاط الثلاث كاملة من أجل فك الشراكة التقدم أكثر على جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الخطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى