الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والفيصلي بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

تابع رابط بث مباشر مباراة الاهلي والفيصلي اون لاين، يستضيف فريق الأهلي خصمه الفيصلي اليوم في لقاء هام للفريقين يحتضنه ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في إطار مباريات الجولة الواحد والعشرون من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بإمكانكم مشاهدة مباراة الأهلي والفيصلي بث مباشر اليوم عبر قناة KSA Sports HD3 بصوت المعلق عيسى الحربيين.

ويأتي موعد انطلاق البث المباشر لمباراة الأهلي والفيصلي اليوم السبت 27-2-2021 في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت القاهرة.

ويقدم موقع كورة كورة داي خدمة رابط البث المباشر لمباراة الأهلي السعودي والفيصلي بعدة جودات قبل بداية اللقاء بقليل ، لمتابعتها عبر خدمة يلا شوت بث مباشر في أهم مباريات اليوم لتكونو على اطلاق دائم لأحداث مباريات الدوري السعودي 2021.

مباراة الاهلي والفيصلي بث مباشر


يمر الأهلي بكبوة كبيرة في الفترة الأخيرة بالدوري بعدما فرط في الصدارة وتراجع أكثر عن الوصافة، بعدما تعثر في آخر 3 مباريات خاضها في البطولة، فهو تعادل مع جاره الاتحاد في ديربي جدة، ثم كرر التعادل مع العين، قبل أن يخسر على يد الشباب، ويسمح له بالتقدم والانفراد بالقمة والابتعاد عنه اكثر.

ويسعى أهلي جدة إلى العودة لمذاق الانتصارات عبر بوابة الفيصلي اليوم، فهو يقبع الآن في المركز الثالث برصيد 35 نقطة، بعدما استطاع الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 5 مباريات، بينما تعرض للخسارة في 5 مناسبات أخرى، ليبتعد بذلك عن الشباب المتصدر بست نقاط كاملة، وعن الهلال الوصيف بنقطة وحيدة بعدما تعثر الموج أمام النصر في الجولة الماضية.

وفي الجهة الأخرى لن يكون فريق الفيصلي بالمنافس السهل على أهلي جدة وخاصة أنه تمكن من الفوز على جاره اتحاد جدة في المباراة الفائتة وقبلها حسم مباراة ضمك لصالحه أيضا، ويرغب الفريق صاحب المركز العاشر أن يستمر في صحوته المتأخرة لكي يتقدم أكثر في جدول الترتيب، الفوز في مباراة اليوم كفيل أن ينقله ثلاثة مراكز كاملة فوق كلا من الوحدة والتعاون والنصر ويقربه من المربع الذهبي بشكل كبير، وكان سبب تراجع ترتيب الفيصلي هو تعرضه لثمانية تعادلات وخسارته في ست مباريات وتحقيقه المكسب في ست مواجهات أخرى.

تشكيلة الأهلي أمام الفيصلي: محمد العويس – هاني الصبياني – محمد الخبراني – محمد فتيل – عبدالله حسون – نوح الموسى – علي الأسمري – إدريس فتوحي – سلطان مندش – عبدالرحمن غريب – عمر السومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى