الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق بث مباشر اليوم الدوري السعودي

تستقبل مدينة الدمام اليوم قمة من قمم مباريات الدوري السعودي عندما يتواجه الاتحاد مع الاتفاق في لقاء قوي من منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستقام المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد.

تتابعون مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق بث مباشر عبر قناة KSA SPORTS HD3 بصوت المعلق جعفر الصليح.

وسيكون موعد انطلاق البث المباشر لمباراة الاتحاد والاتفاق اليوم السبت 30 يناير 2021 في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 بتوقيت القاهرة.

ويغيب عن الاتحاد في مباراته الهامة اليوم اثنان من أهم اللاعبين في الفريق مما يصعب على اتحاد جدة المهمة خاصةً أن المباراة خارج الديار، فيغيب حمدان الشمراني للإصابة، والثاني هو النجم حمد آل منصور لظرف عائلي خاص، بالإضافة إلى أن نجم المنتخب المصري ومدافع الفريق أحمد حجازي مهدد بالإيقاف في حال حصوله على بطاقة صفراء.

ويحاول فابيو كاريلي المدير الفني لنادي الاتحاد أن يحقق الفوز حتى يقترب أكثر لصراع الصدارة، ويحتل الاتحاد الآن المركز الرابع برصيد 25 نقطة من 15 مباراة خاضها الفريق، ويبتعد عن أصحاب المركزين الثالث والثاني بأربع نقاط فقط، وعن الأول بخمس نقاط.

بينما يهدف الاتفاق الذي يقدم أداء أكثر من رائع هذا الموسم لتحقيق الانتصار السابع له هذا الموسم حتى الآن، بعدما لعب 15 مباراة فحقق الاتفاق ست انتصارات وتعادل ثلاث مرات ووقع في فخ الهزيمة 6 مرات ليجمع بذلك 21 نقطة في المركز السابع متساويا مع النصر الذي يحتل المركز السادس، ويبعد عن المركز الخامس بثلاث نقاط فقط.

تقابل الفريقان من قبل في 19 لقاء، استطاع الاتحاد تحقيق الفوز في 10 مباريات، بينما حسم الاتفاق الفوز لصالحه في 5 مواجهات، وحسم التعادل بين الفريقان 4 مباريات، وتمكن الاتحاد من هز شباك الإتفاق في 35 هدف، بينما استقبلت شباكهم 20 هدف من الإتفاق.

انتهت المباراة بفوز الاتفاق بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما سعيد الربيعي في الدقيقة 9، وهزاع الهزام في الدقيقة 56.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى