الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الإتفاق والباطن بث مباشر اليوم الدوري السعودي

يستقبل استاد الأمير محمد بن فهد اللقاء الذي يجمع بين الإتفاق والباطن اليوم الخميس بتاريخ 14 يناير 2021، وذلك ضمن منافسات الإسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة الإتفاق والباطن بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة KSA Sports 2 HD بتعليق راشد الدوسري المعين من قبل شبكة قنوات السعودية الرياضية للتعليق على أحداث ومجريات اللقاء.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة الاتفاق ضد الباطن عبر موقعنا، عند الساعة 5:45 بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة 4:45 بتوقيت مصر، وسيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

يأتي ترتيب نادي الاتفاق في المركز التاسع على سلم ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، وجاءت أرقام الفريق في الإثنى عشر مواجهة التي خاضها على النحو التالي، حقق الاتفاق الإنتصار في خمس مباريات وخسر مثلها واحتكم وتعادل في مواجهتين، أما على الأهداف فقد سجل الفرسان 19 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

أما على الجانب الآخر، يتواجد نادي الباطن في مرتبة أقل من نادي الإتفاق، بحيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، وجاءت أرقام الباطن على النحو الآتي، حيث حقق الفريق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها وخسر 6 مباريات من أصل 12 مباراة خاضها، وعلى صعيد الأهداف أحرز الباطن 18 هدف وتلقت شباكه 20 هدفا.

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى