الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والإتفاق بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

يواجه الأهلي السعودي نظيره نادي الاتفاق اليوم الأحد الموافق 24 يناير 2021، ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

تتابعون خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والإتفاق اليوم، على الهواء مباشرة عبر قناة KSA Sports 3 HD بصوت المعلق عيسى الحربين، وسيتم وضع بث خاص لموقع كورة داي في وقت بداية المباراة بث حصري متعدد الجودات.

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد الإتفاق بث مباشر والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب الأمير محمد بن فهد، في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيكون توقيت اللقاء حسب توقيت مصر في تمام الساعة 7:10 مساء.

يتواجد فريق أهلي جدة في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 26 نقطة خلف نادي الشباب الذي يملك نفس عدد النقاط، ولكنه يحتل وصافة جدول الترتيب بأفضلية الأهداف.

يطمح الأهلي في الحفاظ على مركزه والتقدم أكثر على جدول الترتيب من أجل منافسة حامل اللقب المتصدر حالياً نادي الهلال، ويبتعد الأهلي عن المتصدر بفارق ثلاث نقاط فقط، لذلك في حال حقق الثلاث نقاط كاملة خارج الديار فإنه سيكون في وضعية جيدة للمنافسة بشراسة على اللقب.

في المقابل، يأتي ترتيب نادي الاتفاق في المركز السادس برصيد 21 نقطة، ويقدم نادي الخيول أداء ممتاز حتى الأن بعد خوضه أربعة عشر مباراة، ويطمح الفريق لحصد النقاط الثلاث عندما يستضيف الأهلي مسفيداُ من عامل الأرض، وذلك من اجل المنافسة بين اندية المربع الذهبي.

تشكيلة الأهلي الرسمية أمام الاتفاق: محمد العويس- يزيد البكر – معتز هوساوي- محمد ال فتيل- لوكاس ليما- فيجسا- علي الأسمري- حسين المقهوي- سلمان المؤشر- ميتريتا- صامويل أوسو.

انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة (2-1)، وسجل هدفي أهلي جدة، محمد آل فتيل في الدقيقة 58 وسلطان مندش في الدقيقة 4+90، فيما شجل نعيم السليتي هدف الاتفاق عند الدقيقة 3+90 من ضربة جزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى