الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الشباب والباطن بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

تابع مباراة الشباب والباطن بث مباشر، يحتضن ملعب الأمير خالد بن سلطان اللقاء الذي يجمع بين فريق الشباب وضيفه فريق الباطن اليوم السبت الموافق 26-12-2020، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ10 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يوفر موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة الشباب والباطن بث مباشر اليوم، وذلك في تمام الساعة الثانية والربع ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الواحدة والربع ظهراً بتوقيت القاهرة، ويعرض اللقاء عبر قناة الكأس الرياضية HD1 بصوت المعلق سمير المعيرفي.

يدخل نادي الشباب إلى مواجهة الباطن بعد تلقيه خسارة من أمام نادي التعاون في الجولة الماضية بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيئ، ويتواجد الليث الأبيض في المركز الثالث حالياً برصيد 15 نقطة على سلم جدول ترتيب الدوري السعودي.

يمر فريق الشباب مؤخراً بأزمة على مستوى النتائج خاصة في آخر خمس جولات، مما أبعده عن المنافسة قليلاً على لقب بطولة الدوري السعودي، بالإضافة لخروجه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لذلك يطمح الشباب للعودة لسكة الإنتصارات من بوابة ضيفه نادي الباطن.

على الجهة الاخرى، يحل نادي الباطن ضيفاً على نادي الشباب بعد تلقيه خسارة من نادي النصر في الجولة السابقة بنتيجة هدفين مقابل هدف، لذلك يطمح الباطن المتواجد حالياً في المركز العاشر برصيد 11 نقطة، لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الزحف نحو مراكز المقدمة وعدم التراجع على جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى