الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والباطن بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يستعد الأهلي السعودي لمباراة من أهم مبارياته في الموسم والتي ستضعه في مقدمة الجدول ولو مؤقتاً، وذلك عندما يستضيف نادي الباطن على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والباطن بث مباشر اليوم عبر قناة KSA Sports HD1 بصوت المعلق سمير المعيرفي.

ويأتي موعد انطلاق البث المباشر لمباراة الأهلي والباطن اليوم الأحد 31-1-2021 في تمام الساعة 8:15 بتوقيت مكة المكرمة، 7:15 بتوقيت القاهرة.

يدخل الأهلي المباراة بتركيز عالي من أجل الإستمرار في تحقيق النتائج الرائعة له هذا الموسم، فهو اصبح قريب جدًا من الانفراد بالصدارة، بعدما استطاع تحقيق الفوز على الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية.

ويحتل أهلي جدة المركز الثالث برصيد 29 نقطة وإذا استطاع الفوز في مباراة اليوم سيتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً، ويعتمد المدير الفني لأهلي جدة على الثلاثي الهجومي الشهير بقيادة عمر السومه ومعه المحترف الكساندرو ميتريتا وعبدالرحمن غريب، ويعد الثلاثي من أخطر الخطوط الهجومية في الدوري.

بينما يأتي فريق الباطن الي المباراة وهو منتشِ بعد الفوز في الجولة السابقة على فريق العين بهدفين مقابل هدف وحيد، فيحاول الباطن الخروج من دوامة النتائج المتأخرة والتي وضعته في مركز غير آمن لمستقبل الفريق، فيقع الباطن الآن في المركز الثالث عشر متساويا مع الرائد صاحب المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة من 15 مباراة فكلاً منهم تعرض لسبع هزائم وأربع تعادلات وحققا الفوز في 4 مباريات أخرى.

وما يزيد الوضع صعوبة على الباطن أن المباراة مصيرية بالنسبة لأهلي جدة ولاسيما أنها تقام على ملعبه، ولكن سيبذل لاعبي الباطن أقصى ما لديهم من مجهود حتى يهربوا من مراكز الهبوط الي الدرجة الثانية.

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى