الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والعين بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يستقبل ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية اليوم المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي والعين في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ينقل موقع كورة داي مشاهدة مباراة الأهلي والعين بث مباشر اليوم ، حيث ستكون منقولة عبر قناة KSA Sports HD1 بصوت المعلق مشاري القرني.

ويأتي موعد انطلاق البث المباشر لمباراة الأهلي والعين اليوم الأربعاء 17-2-2021 في تمام الساعة 8:20 بتوقيت مكة المكرمة، 7:20 بتوقيت القاهرة.

يمني الأهلي النفس بمواصلة الانتصارات ونتائجه المميزة الذي يقدمها من أجل الإستمرار في الضغط على الشباب المتصدر وملاحقته أملاً في تعثره في أي من المباريات القادمة وذلك للقفز إلى اعلى الترتيب، فيقع أهلي جدة في المركز الثاني من الجدول بعدما تمكن من جمع 34 نقطة من أصل 18 مباراة، ولكنه افتقد الكثير من النقاط بتعثره وهزيمته في 4 مباريات والوقوع في فخ التعادل في 4 مرات مثلهما.

ويدخل فلادان ميلويفيتش المدير الفني للأهلي السعودي مباراة اليوم وهو ليس قلقاً لأنه يلاعب متذيل الترتيب والذي يمتلك اكبر نسبة خسارة في الدوري هذا الموسم، ويأمل أن تكون المباراة بمثابة دفعة معنوية جديدة للاعبيه لمواصلة مشوار المنافسة على اللقب، ويغيب عن قائمة الأهلي اليوم اللاعب ساريتش بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي فهو لم يتعافى منه حتى الآن، كما يغيب أيضا ألكساندرو ميتريتسا لإصابته بجزع في الرباط الصليبي.

وفي المقابل يدخل فريق العين المتواضع بقيادة مدربه بابلو ماشين اللقاء وهو متذيل جدول الترتيب برصيد 13 نقطة من أصل 18 جولة، وذلك بعدما سجل اكبر نسبة هزيمة في الدوري ب13 جولة بالإضافة الى تعادل وحيد، فهو لم يحقق الفوز إلا في 4 مباريات فقط، ليتأرجح حتى يمكث في قاع الترتيب ويحتاج إلى ثمانية نقاط كاملة وتعثر منافسيه حتى يخرج من مراكز الخطر إلى وسط الجدول.

تشكيلة الأهلي السعودي لمواجهة العين: العويس – لوكاس – الفتيل – معتز – يزيد – فيجسا – نوح – فتوحي – سلمان – غريب – السومة.

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى