الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الشباب والعين بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يحل نادي الشباب السعودي ضيفاً ثقيلاً على نادي العين السعودي اليوم الخميس الموافق 14 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة الشباب والعين بث مباشر اليوم منقولة على الهواء عبر قناة Kas Sports 3 HD بصوت مشاري القرني، يقام اللقاء على استاد مدينة الملك سعود الرياضية.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة الشباب ضد العين عبر موقعنا، عند 3:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة، إي في تمام الساعة 2:55 مساء بتوقيت مدينة القاهرة المحلي، وسيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

مباراة تلو الاخرى يثبت الليث الابيض فيها قوته على المستوى الفني والتكتيكي والأداء بشكل عام، وهذه عوامل تساعد الفريق على جلب الانتصار تلو الأخر.

بعد أداء ملفت للأنظار أمام نادي الاتفاق في الجولة الماضية تمكن نادي الشباب من تحقيق النقاط الثلاث كاملة، بعد الفوز على الإتفاق بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

أما بالنسبة لنادي العين فقد تلقى الخسارة على يد النصر في الجولة الماضية بنتيجة بثلاثية نظيفة، في مباراة كانت تلعب من طرف واحد، هو من قبل العالمي في مباراة لم يبدي العين أي ردة فعل طوال التسعون دقيقة.

يتواجد نادي الشباب في المركز الثاني برصيد 22 نقطة على جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بينما يتواجد نادي العين في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط.

تشكيلة الشباب المتوقعة أمام نادي العين

البواردي – محمد سالم – ايغور –  أحمد شراحيلي – الزوري – باجندوح – العمار – إيفر بانيجا – كريستيان جوانكا – فابيو مارتينز – الحمدان.

انتهت المباراة بفوز نادي الشباب بنتيجة (3-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى