الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والعين بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

يستعد الهلال لملاقاة خصمه العين اليوم الثلاثاء 8 فبراير 2021، في المباراة المؤجلة بينهما والتي ستقام على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تنقل مشاهدة مباراة الهلال والعين بث مباشر عبر قناة KSA SPORTS HD1 بصوت المعلق جعفر الصليح، وسيكون موعد اللقاء اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2021 في تمام الساعة 4:05 بتوقيت مكة المكرمة، 3:05 بتوقيت القاهرة.

ويتيح موقع كورة داي خدمة البث مباشر لمباراة الهلال والعين السعودي، وسيقوم بإضافة بث خاص قبل انطلاق المباراة بدقائق، لتبقوا على متابعة متواصلة لكافة أحداث مباريات الدوري السعودي.

ويسعى الهلال لامتصاص صدمة الهزيمة الأخيرة التي تلقاها من فريق أبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية، وتلقى الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للزعيم الكثير من الإنتقادات والأصوات التي نادت بإقالته فوراً بعدما خسر لقب كأس السوبر السعودي أمام النصر بثلاثية نظيفة مصاحبة بأداء باهت للموج الأزرق، ومن بعدها الخسارة من أبها في الدوري والتي أوقفته عند المركز الثالث برصيد 30 نقطة فقط وبفارق خمس نقاط عن الشباب صاحب المركز الأول، وثلاث نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة.

ولكن يتبقي للهلال مباراة اليوم والتي إذا استطاع الفوز فيها واقتناص الثلاث نقاط سيقفز إلى المركز الثاني ويستمر في مزاحمة الشباب والأهلي على صدارة الدوري السعودي المشتعل، ورغم أن الروماني لوشيسكو حقق مع الزعيم لقب دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال عام واحد فقط، إلا أن التعثر في مباراة اليوم أمام فريق العين المتواضع ستكون بمثابة ضغط أكثر على عشاق الهلال وستزداد الأصوات التي تنادي بإقالته.

وعلى الجانب الآخر فيمر العين السعودي بموسم صعب عليه منذ أول يوم له في دوري الأضواء، فهو تعرض لأكبر عدد من الهزائم من بين فرق الدوري مسجلاً 11 هزيمة من أصل 16 جولة خاضها، فيما تعادل في مباراة وحيدة وحقق الفوز في 4 مباريات مما جعله يتذيل جدول الترتيب برصيد 13 نقطة فقط، وعليه أن يستفيق قبل فوات الاوان ومحاولة الهروب الأخيرة من أسفل الجدول.

تشكيلة الهلال ضد العين

وأعلن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو عن تشكيل الهلال أمام العين وجاءت على النحو التالي: (الوطيّان – مدالله- جحفلي- جانغ- الشهراني- كويلار- عطيف- سالم- كاريلو- فييتو- قوميز).

انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة (5-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى