الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتفاق والعين بث مباشر اليوم الدوري السعودي

يستضيف استاد مدينة الملك سعود الرياضية مباراة الاتفاق والعين مساء الخميس الموافق 04 فبراير 2021، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تتابعون خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الإتفاق والعين اليوم، والتي من المقرر لها أن تنقل عبر قنوات السعودية الرياضية، وذلك من خلال فضائية KSA Sports 4 HD بأداء صوتي المعلق راشد الدوسري.

سيكون موعد بداية مباراة العين ضد الاتفاق عند تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس التوقيت سيكون موعد اللقاء عند تمام الساعة 3:00 عصراً حسب توقيت مدينة القاهرة المحلي.

الفرسان يقدمون أداء مميز في بطولة الدوري السعودي، ويقتربون نحو المراكز الأربعة الأولى على جدول الترتيب، ويحتل الاتفاق حالياً المركز السادس برصيد 24 نقطة، ويبتعد عن نادي الشباب صاحب الصدارة بفارق 8 نقاط، ويرغب عند مواجهته لنادي العين من حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل الزحف نحو مراكز مقدمة جدول الترتيب.

في المقابل، يعاني الوافد الجديد لبطولة دوري المحترفين بشدة ومرشح بقوة للعودة للدرجة الأدنى في حال لم يتدارك وضعيته ويحسن من أدائه ونتائجه، ويحتل نادي العين حالياً المركز الأخير برصيد 10 نقاط، جمعها من 15 مباراة خاضها في بطولة الدوري السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى