الدوري السعودي

مشاهدة مباراة العين وأبها بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

يستقبل نادي العين نظيره نادي أبها على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية مساء اليوم الموافق 1 يناير 2021، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري السعودي الممتاز.

يوفر موقع “كورة داي” خدمة مشاهدة مباراة العين وأبها بث مباشر اليوم، والتي سيكون موعد بدايتها في تمام الساعة 3:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 2:50 مساء بتوقيت القاهرة، ويعرض اللقاء عبر قناة الكأس الرياضية HD 3 بصوت المعلق عبدالله الغامدي.

يدخل نادي العين بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيقه لثلاث نقاط في الجولة الماضية أمام نادي التعاون، ويطمح اليوم عند استضافته لنادي أبها في الإستمرار بعروضه الجيدة وتحقيق الفوز من أجل الإبتعاد عن مراكز مؤخرة جدول الترتيب.

ويتواجد نادي العين على جدول ترتيب الدوري السعودي في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، جمعها الفريق من ثلاث إنتصارات وتعادل على مدى 10 جولات خاضها.

في المقابل، فإن نادي أبهى يمر في ظروف سيئة على مستوى النتائج والتي كان أخرها الخسارة أمام نادي الوحدة في الجولة الماضية، ويتواجد نادي أبها في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة، وفي حال فوزه اليوم قد يقفز لثلاث مراكز للأمام على جدول الترتيب.

انتهت المباراة بفوز أبها بنتيجة (4-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى