الدوري السعودي

مشاهدة مباراة القادسية وأبها بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

يستعد نادي القادسية لمواجهة نظيره نادي أبها مساء اليوم، على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الإسبوع الـ15 من مسابقة الدوري السعودي.

يعرض موقع كورة داي خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة القادسية وأبها اليوم الأحد الموافق 24 يناير 2021، والتي تنقل عبر قناة الكأس الرياضية 3 HD بأداء صوتي للمعلق راشد الدوسري.

يمكنكم مشاهدة مباراة القادسية ضد أبها بث مباشر من خلال بث خاص لدينا، سيتم وضعه في موعد إنطلاق صافرة البداية التي من المقرر لها ان تبدأ في تمام الساعة 15:55 بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 14:55 بتوقيت القاهرة.

في مباراة متوسطة القوة يتواجه القادسية صاحب المركز العاشر على جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة مع نظيره نادي أبها صاحب المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

يتواجد الفريقان في مركزين متتاليين على جدول الترتيب، بالإضافة لذلك فأن فارق النقاط بينهما نقطة وحيدة فقط، لذلك ستكون الفرصة متاحة لكلا الفريقين من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب في حال حقق أحدهما الفوز، وفي حال التعادل تبقى وضعيهما على جدل الترتيب كما هي.

تشكيلة القادسية المتوقعة لمواجهة أبها

فيصل مسرحي – أنس زباني – خليفة الدوسري – إبراهيم شعيل – وليامز – نايف هزازي – عبد الرحمن السفري – أب شرارة – اسبيريا – كارلوس أندريا – أوهاتوشي.

حسم التعادل الإيجابي نتيجة المباراة (2-2)، وسجل صالح العمري في الدقيقة 20، وسعد بقير في الدقيقة 42 هدفي أبها، فيما سجل حسن العمري في الدقيقة 50 من ضربة جزاء، وكاروليس ماستينور في الدقيقة 59 هدفي القادسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى