الدوري السعودي

‏لاعبو ‎الهلال ينتظرون قرارات صارمة من جارديم

كشفت تقارير صحفية، أن ليوناردو جارديم سيعقد عدة اجتماعات مع ادارة ‎الهلال وادارة كرة القدم حيث يرغب في انهاء كافة التحضيرات قبل عودة اللاعبين إلى التدريبات.

وأفادت صحيفة ‏الرياضية، أن ليوناردو جارديم مدرب الهلال سيحدد مصير 9 لاعبين من المصعّدين للفريق الأول، من خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي ستنطلق يوم الخامس من يوليو المقبل.

كما أن الإدارة قد منحت كامل الصلاحية لجارديم، من أجل تحديد اللاعبين الذين سيبقون مع الفريق الموسم المقبل.

‏وطلب ليوناردو جارديم تزويده بتسجيل لجميع مباريات الفريق التي تعثر فيها في الموسم الماضي سواء بالتعادل او الخسارة، ليطّلع بنفسه على أسباب التعثر وعلى أداء اللاعبين وخصوصاً المحترفين الأجانب.

‏جدير بالذكر، أن ليوناردو جارديم قرر تأجيل ملف تعاقدات الهلال في الميركاتو الصيفي حتى ينتهي من تقييم أوضاع الفريق، وسيصل المدرب البرتغالي إلى الرياض خلال 10 أيام من أجل متابعة كافة التحضيرات الخاصة بالفريق الأول.

وكشفت ‏صحيفة الرياضية، أن الجهازين الفني والإداري في نادي الهلال حددا يوم 12 يوليو المقبل موعدًا لانطلاق معسكر الفريق الخارجي.

وكان مسؤولو الزعيم قد اختاروا دولة النمسا من أجل إقامة المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، كما أن تجمع لاعبي الهلال سيكون في الخامس من يوليو، لإجراء الفحوصات الطبية والقياسات البدنية، على مجموعات، قبل انطلاق التدريبات استعدادًا للموسم الجديد.

ويقوم ‏الجهاز الفني لفريق الهلال بالتنسيق مع الإدارة لتحديد المباريات التجريبية التي سيخوضها الفريق في معسكره الخارجي.

ومن المرجح ألا يخوض الفريق أكثر من 5 مباريات، على أن يعود الفريق إلى الرياض مطلع أغسطس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى