الدوري السعودي

وحيد خليلودزيتش مدرب منتخب المغرب: لن أستدعي حمدالله أبدًا

‏كشف البوسني وحيد خليلودزيتش مدرب المغرب، أنه لن يتراجع عن قراره بشأن استدعاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة عبد الرازق حمد الله.

وقال خليلودزيتش في تصريحات تليفزيونية مساء الأمس:”لن أستدعي حمدالله أبدًا، لا توجد فرصة لذلك ويجب أن أكون واضحًا، أعرف كل شيء يدور هنا، في البداية لم أكن أعرفه، واستدعيته للحكم عليه ورغبت أن أراه بعيني، وقتها اشترط ضمان اللعب حتى يأتي وهو ما لم أمنحه له”.

وتابع مدرب المغرب:”ناقشت بعض اللاعبين الذين لعبوا معه حول رأيهم في استمراره وقالوا لي لا، ربما تعتقدون أن حمدالله قد يحدث الفارق في حال عودته لتمثيل المنتخب، هذا رأيكم، وبالنسبة لي لن يضيف أي شيء وهو ليس أفضل من اللاعبين المختارين”.

‏وأكمل مدرب أسود الاطلس:”يوسف النصيري هو قائد هجوم المنتخب ويلعب في إشبيلية، اللاعبون الذين أختارهم هم الأفضل لتمثيل المنتخب المغربي، وهم جميعًا أفضل من حمدالله”.

‏وأتم وحيد خليلوزيتش حديثه قائلاً:”بوسع أي شخص أن يطالب بإقالتي بالرغم من أنني حققت العديد من الأشياء بتشكيلة صغيرة السن، هدفنا هو التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي”.

جدير بالذكر أن، ‏عبدالرزاق حمدالله أعلن اعتزاله اللعب الدولي في 2019، الجلاد المغربي لم يشارك كثيرًا بقميص أسود الأطلس، لعب 17 وسجل 6 أهداف وصنع 4 أهداف لزملائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى