الدوري السعودي

نسيم هنيد قد يعوض ضم بلعمري في حال فشل التفاوض

ذكرت ‏صحيفة ”To10gr“ اليونانية، أن الأهلي مهتم بالتعاقد مع الدولي التونسي نسيم هنيد مدافع أيك أثينا، ليكون بديلا لصفقة الجزائري جمال بلعمري الذي فضل البقاء في أولمبيك ليون الفرنسي.

وقالت صحيفة ” To 10gr ” اليونانية : إن هنيد ابتعد عن تشكيلة المدير الفني الإسباني مانولو خيمينيز، ومع ذلك دخل دائرة اهتمامات الأهلي الساعي للتعاقد مع مدافع خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ويسعي الأهلي بقيادة مديره الفني الصربي فلادان ميلويفيتش لإيجاد حل لمشاكله الدفاعية، حيث استقبلت شباكه 20 هدفاً في 14 مباراة بالدوري السعودي حتي الآن، حيث يحتل المركز الثالث متساويا مع الشباب، ومتأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وسيدخل الأهلي في صراع كبير لضم اللاعب ويدخل علي سباق ضم اللاعب كلاً من الترجي والصفاقسي، الذي يرغبا في ضم المدافع الدولي الكبير.

وهنيد يبلغ من العمر 23 عاماً، وسبق له ان لعب مع نادي الصفاقسي، ولمدة 4 مواسم وشارك في 54 مباراة، وتمكن من إحراز هدف وحيد حتي الآن.

وسبق لهنيد التدرج في المراحل العمرية لدي المنتخبات التونسية، وصولا للمنتخب الأول عام 2019، حيث شارك في مباراتين فقط،
جدير بالذكر أن نسيم هنيد، أنتقل لصفوف أيك أثينا في الصيف الماضي، وشارك مع الفريق اليوناني 9 مباريات بمنافسات الدوري المحلي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى